الدوري الممتاز

114 سنة أهلي | كلمات مؤثرة من الخطيب بمناسبة ذكرى إنشاء النادي (فيديو)

يتحفل عشاق النادي الأهلي اليوم في كافة أنحاء الوطن العربي بمرور 114 سنة منذ تأسيسه عام 1907.

وقام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بتوجيه كلمة للجماهير احتفالا بتلك المناسبة عبر صفحة النادي الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال الخطيب :”اليوم يوم ليس عاديا بالنسبة للأهلاوية، كل عام والأهلي بخير، كل عام والأهلي هو المعلم، كل عام والأهلي هو القائد ومصدر السعادة وجماهيره واعضاءه ورقم واحد في أفريقيا والوطن العربي”.

وتابع:”بمناسبة هذا اليوم العظيم يجب أن نشكر ونتذكر الرجال العظام أصحاب فكرة انشاء النادي الأهلي ليكون نادي الشعب وسنظل ممتنين لهم على مدار التاريخ ولن ننسى عائلة الأهلي”.

وأضاف :”اهنئ جمهور الأهلي العظيم الذي يشارك في الصعاب قبل الانتصارات وهذه عظمة جمهور الأهلي والذي يعطي دائما دروسا في الإخلاص والعطاء،اهنئ اعضاء الجمعية العمومية الذين يجنبوا عواطفهم من أجل مصلحة الكيان”.

واردف :”لن يمكن أن ننسى جميع مجالس الإدارة السابقة التي كانت لها دور لخدمة النادي منذ انشاءه عام 1907 لوضع النادي في المكان المناسب”.

وأكمل :”احب أن اختم شكري لمنظومة العمل الحالية مجلس الإدارة، الإدارة التنفيذية، الجهاز الفني واللاعبين، هذه مسؤولية كبيرة وشرف كبير، يجب أن نعمل بالشكل الذي يحقق طموحات ملايين الجماهير وأعضاءه”.

وأختتم :”في النهاية كل عام والأهلي بخير ودائما جماهيره وأعضاءه هم السند الحقيقي له”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock