الدوري الممتاز

آخر تطورات حالة مصابي الأهلي قبل مواجهة المصري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجهيزاته لملاقاة نظيره المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض ” كورة نيو”، آخر تطورات حالة مصابي الأهلي قبل مواجهة المصري:

في البداية، أيمن أشرف الذي حصل على حقنة لعلاج خشونة الركبة، والتي سيغيب على إثرها 4 أيام، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية يوم السبت المقبل، فيما حصل بدر بانون على راحة سلبية بعد شعوره بثقل في العضلة الخلفية، حيث من المقرر أن يخضع لفحوصات طبية لتحديد موقفه، ومن المتوقع أن يغيب عن مواجهتي المصري والجونة.

أما بالنسبة لمحمود متولي، فقد أصبح جاهزًا لخوض المباريات خلال الفترة المقبلة، كما هو الحال لياسر إبراهيم، وأمر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق بعد الاستعجال على عودة كريم نيدفيد الذي بدأ في المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

ومن المنتظر أن يعود محمد هاني للتدريبات الجماعية مساء اليوم الإثنين، بينما يحتاج محمود وحيد لأسبوع حتى يستعيد عافيته، فيما يستكمل محمد محمود برنامجه التأهيلي، على أن يبدأ وفي الانخراط في التدريبات الجماعية للفريق في الأسبوع الأول من شهر مايو، كما هو الحال لحمدي فتحي الذي يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي، حيث من المتوقع أن يكون جاهزًا لمواجهة الزمالك يوم 10 مايو في الدوري.

وأصبح علي معلول في المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي، وسيشارك في المران خلال الأسبوع الأول أو الثاني من مايو، وفي الأخير جونيور أجايي، الذي أجرى أشعة مؤخرًا واكدت التئام مزق العضلة الخلفية وتعافيه نهائيًا بنسبة 100 % بعد انتهاء برنامج العلاج الطبيعي، وسيدخل في المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي على مرحلتين بداية من الإثنين المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى