دوري أبطال اوروبا

قبل مواجهة سان جيرمان | تعليق ناري من بيب جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، قبل مواجهة باريس سان جيرمان غدًا الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال اوروبا.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ” ‏إنها المرة الثانية المان سيتي يتواجد في نصف النهائي في هذه البطوله ، لسنا النخبة في هذه المسابقة ولكننا نريد أن نكون هناك “.

وتابع:” إنها بطوله جميله ، مثل الدوري ، المهم نحن في المراحل الأخيرة ، ونحاول الذهاب إلى باريس للفوز بالمباراة “.

وشدد:” بطولة الدوري هي الأهم ، ودوري الأبطال هي البطولة الأجمل لكنها ليست الأهم”.

‏واكمل جوارديولا: ” كمدرب مسؤول عن النادي ، نحن ممتنون لمنح أنفسنا هذه الفرصة ، عندما يكون من الطبيعي أن يتواجد هذا النادي كل عام مثل برشلونة ومدريد الذين لديهم الكثير من القاب دوري الابطال ، بالنسبة لنا إنه امر جديد ونحن ممتنون لعيشه”.

واردف: ” لقد نظرنا إلى هذه المجموعة من اللاعبين لسنوات عديدة ، وجودهم هنا إنه أمر لا يصدق شيء جديد ، من الجيد جدًا أن أذهب إلى باريس مع كل هذا النوع من الأشخاص”.

‏وعن نيمار ومبابي، قال:” لا توجد استراتيجية دفاعية في العالم يمكنها أن توقف هذا النوع من اللاعبين ، علينا أن نقتنع بذلك”.

‏واكمل: ” فريق باريس سان جيرمان دائمًا ما يتمتعون بجودة اللاعبين ولديهم استراتيجيات دفاعية ، إنهم جيدون جدًا ، أحاول أن أنام جيدًا وأنا أنام جيدًا عندما لم أفكر في ذلك ، إنهم لاعبون رائعون ، سنحاول منعهم”.

‏وشدد: ” سنحاول الحصول على نتيجه ايجابيه التي من شأنها تُفيد الفريق لمباراة الايّاب”.

‏وتابع حديثة قائلًا: ” نحن نعلم أننا سنعاني في كلتا المباراتين [ضد باريس سان جيرمان] ، وأن لديهم فرصه جيّده للتأهل ، كل ما يمكننا فعله هو خلق الفرص لأنفسنا “.

‏وأكمل:” سنعاني ضد باريس وسيصنعون الفرص ، لديهم أسلحةٌ مرعبة ، الجماهير والمحللين والمدربين واللاعبين يعرفون لاعبي باريس ، ولكني لن أخسر دقيقةً من دقائق نومي بالتفكير المفرط بنيمار ومبابي أو غيرهم من اللاعبين الكبار في سان جيرمان “.

‏واختتم حديثة قائلًا:” نحن لسنا جيدين في الخلف ولسنا الفريق الأفضل ، ولكننا نحن جيدون في التعامل مع الكرة ونركض كثيرًا بدونها ، نقاط قوتنا هي 11 لاعباً يركضون كثيراً ، غداً علينا الجري كثيراً لأن باريس سان جيرمان أقوياء للغاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock