كورة إنجليزية

كلوب في اختبار صعب أمام ثعالب ليستر

يدخل حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز فريق ليفربول في اختبار صعب أمام ليستر سيتي علي ملعب كينج باور غدا ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من البريميرليج

ويسعي ليفربول إلي استعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر في الجولتين الماضيتين علي أرضية أنفيلد بعد الخسارة من برايتون ومانشستر سيتي

وقدم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول اخر التحديثات الخاصة بشأن فريق الريدز قبل مواجهة ليستر سيتي

وقال ‏كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : “فابينيو سيغيب عن مباراة ليستر، يعاني من مشكلة عضلية اخرى ولا اعلم إن كان سيكون جاهزاً للعب ضد لايبزيج”.

وعن مشاركة كاباك ودايفز : “جيمي فاردي تهديد خطير خاصة بطريقة حصوله على الكرة من زملائه لكن يجب ان ندافع امامهم كفريق واحد ونمنع وصول الكرات إليه جيمي فاردي لاعب عالمي بمناطق محددة بالملعب”.

وأشار ‏كلوب: “نحن بهذه الأدمة معاً ولايوجد شيء للقلق بشأنه، نحن لا نلوم احداً وليس هنالك اي شيء سيء لقوله عن الأجواء لكن ببساطة نحن بظرف صعب لكن المزاج بخير”.

‏عن بريندان رودجرز:” احترم كثيراً مايقوم به. يقوم بعمل جيد وهم جيدين للغاية. تعرضوا لبعض المشاكل ايضاً لكنهم تجاوزوها وهم منافسين محتملين الآن”.

‏عن التشكيل:” خضنا بعض الحصص التدريبية معاً وعملنا مع دايفز وكاباك على الأمور الدفاعية لكن لدينا لاعبين اخرين جاهزين ايضاً”.

وتابع ‏كلوب: “استعادة الرتم والثقة؟ انه امر طبيعي عندما لاتحقق النتائج بإستمرار تتراجع عدة اشياء. استعادة الرتم قد اصبح صعباً الان. رأيت الثقة ضد السيتي وهي واحدة من أصعب المباريات بالعالم وهي نقطة إيجابية”.

‏عن اليسون:” لم يكن سعيدًا بما حدث لكن من المهم ان تدرك ان الحراس يرتكبون الأخطاء على المدى البعيد. من النادر ان يرتكب اليسون هذا الخطأ لكنه ارتكب خطئين، لم ينتقده اي احد بفريقنا هنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى