كورة ألمانية

هانز فليك يودع بايرن ميونيخ في رسالة مؤثرة

ودع هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ السابق النادي برسالة مؤثرة ، بعد رحيله عن تدريب الفريق و تعيين جوليان ناجلسمان مدربا للبافاري بدءا من الموسم القادم .

وقال فليك في رسالة للموقع الرسمي للنادي : ” العامان الماضيان لا يمكن نسيانهم بالنسبة لي. لقد استمتعت حقًا بالعواطف ، والانتصارات ، والألقاب ، وكذلك العمل اليومي على أرض الملعب ، لقد كان وقتًا رائعًا. لا يمكن تحقيق النجاح إلا معًا

وأضاف : ” المدرب لا شيء بدون فريقه وكنت محظوظًا بما يكفي لمقابلة لاعبين رائعين هنا في ميونيخ والجهاز الذي قام بأشياء لا تصدق. شكرًا يا رفاق ، شكرًا لك كاثلين”

وواصل : ” أتوجه بشكر خاص أيضًا إلى الرئيس هربرت هاينر ، وكذلك إلى مجلس الإدارة بالكامل مع رومينيغة وأوليفر كان و حميديتش لإعطائي الفرصة لإدارة هذا الفريق الرائع.”

وأختتم :” الجانب السلبي الوحيد هو أننا لم نتمكن من الاحتفال بأعظم النجاحات خلال هذا الوقت مع الجماهير. لقد افتقدتهم في كل مباراة. أتمنى لعائلة بايرن ميونخ التوفيق في المستقبل. إنها ليست عبارة فارغة عندما أقول ، لقد كان شرفا كبيرا لي ” .

بينما قال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونيخ “: المحادثات مع جوليان كانت تعاونية وبناءة كثيرآ. سنستمتع كثيرًا معه ، أنا مقتنع بذلك ، أود أن أعبر عن شكري لهانسي فليك. احتفلنا بالعديد من الانتصارات والألقاب معه ، كانت ثلاثية عام 2020 هي الأبرز. ستبقى هذه النجاحات مرتبطة باسمه. أتمنى له كل التوفيق في مستقبله “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock