الدوري الممتاز

عاجل | أزمة جديدة داخل صفوف الزمالك بطلها وكيل كارتيرون

أصدرت منذ قليل اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، بيانًا رسميًا، ضد وكيل المدير الفني الفرنسي ” باتريس كارتيرون ” ، حول ما يقوم بيه ” حازم فتوح ” من تدخلات في شؤون الفريق خلال الفترة الماضية .

نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك بيانًا عبر موقعه الرسمي و جاء كالتالي : ” شددت إدارة النادي على عدم صحة الشائعات المثارة أخيرًا والهدف منها النيل من استقرار الفريق. وشددت اللجنة على أن علاقة وكيل كارتيرون بنادي الزمالك انتهت فور التعاقد مع المدير الفني، وأن أي تصريحات أخرى صادرة عنه سيضطر الزمالك لاتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على استقرار الفريق في الفترة المقبلة ” .

استكمل النادي في بيانه مردفًا : ” أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي يحظى بدعم إدارة النادي بكل عناصره، وذلك لتوفير مناخ الاستقرار للفريق في الفترة المقبلة ” .

اختتم النادي البيان الصادر منه موضحًا : ” أوضحت اللجنة أن أي تصريحات أخرى صادرة عن وكيل كارتيرون لا تعبر عن النادي بأي حال من الأحوال معربة عن استيائها من تصريحات وكيل المدرب غير المسئولة “.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة، بينما يحتل نادي المقاولون العرب المركز الـ 13 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 18 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى