كأس مصر

ابو مسلم : بتروجيت حقق فوزا مستحقا علي دجلة في الكاس

أكد أحمد أبو مسلم المدرب العام لفريق بتروجيت أن الفريق حقق فوزا مستحقا علي وادي دجلة في المباراة التي انتهت بهدفين لهدف في كأس مصر وتأهل بتروجيت للمربع الذهبي.

وقال أبو مسلم أن الجهاز الفني بقيادة ربيع ياسين قام بتحفيظ اللاعبين واجباتهم بشكل جيد وحذرنا اللاعبين من فريق وادي دجلة كونه من افضل الفرق التي تلعب كرة قدم في الدوري.

وقال أبو مسلم ” في الشوط الأول وقفنا في الملعب بشكل صحيح واهدرنا أكثر من فرصة وفي الشوط الثاني تلقينا هدف بغلطة وبخبرات لاعبي وادي دجلة” .

واضاف المدرب العام لبتروجيت ” قمنا بعمل تغيرات مثمرة بالدفع بمحمود السيد وعبد الرحمن السكران وفيلكس واعجيما حرية حركة لسامح ابراهيم الظهير الأيمن الذي نجح في إحراز الهدف الاول وصناعة الهدف الثاني .

وتابع احمد ابو مسلم “الفترة الأخيرة خاض الجهاز الفني بقيادة ربيع ياسين سبع مباريات حققنا الفوز في فوز ٣ مباريات في الدوري و تعادل في مباراتين ثم حققنا الفوز علي كوكاكولا في الكاس ووادي دجله وهذا يعد انجاز ونجاح كبير لربيع ياسين نتيجة للجهد المميز ل والعمل بإخلاص شديد حيث يتدربىالغرثق في بعض الأوقات علي فترتين في اليوم قبل وبعد الفطار وكنا نصارع علي الهبوط واصبحنا قريبين من النافسة في الدوري وفي الكاس صعدنا للمربع الذهبي .

وأشار أبو مسلم إلي أن الفريق يحصل علي راحه اليوم الجمعة ويعود للتدريبات يوم السبت استعدادا لاول مباراة بالدوري يوم 21 مايو امام فريق زد مؤكدا أن المباريات المقبلة صعبه وهناك عمل وجهد في انتظار جميع اللاعبين .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock