الدوري الممتاز

كارتيرون :الكرات الثابتة سبب التعادل اليوم وغاضب بسبب تسريب معلومات من داخل الفريق 

 

 

انتهت منذ قليل احداث مباراة الزمالك والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة ١٨ من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ بالتعادل الايجابي ٢-٢.

 

 

وعقب باتريس كارتيرون المدير الفني على تعادل اليوم مؤكدا انه حزين لفقدان الفوز اليوم وان الفريق قدم اداء غير جيد.

 

وقال كارتيون:”كنا سيئين جدا في التعامل مع الكرات الثابتة وهي السبب الحقيقي وراء الهزيمة، دفعت بشيكابالا في الجهة اليمنى من اجل تشكيل خطورة اكبر في الجهة اليمنى الا اننا لم ننجح في استغلال الكرات الثابتة لصالحنا”.

 

وعن موقف الباسبور الذي حصل عليه قبل مباراة اليوم:”هذا لا يعني اني سارحل، كان سبب حصولي على الباسبور لاسباب ادارية وحقيقة لا اعرف لماذا شئ كهذا يخرج للاعلام، وانا كان هذا الامر خرج للاعلام فهذا يعني انه لا يجب الاعتماد الا على اللاعبين فقط”.

 

وعن موقف عواد قال:”موقف عواد صعب جدا للمشاركة نمتلك حراس اقوياء ، اجتمعت بثلاثي حراس المرمى واكدت لهم ان تراجع مستواهم كان بسبب التركيز اكثر في التنافس بينهم وليس لمصلحة الفريق او لتطوير مستواهم”.

 

واكمل:”يجب على الجميع احترام الجهاز وقرارات المدير الفني وهذا اهم شئ، بالطبع سيكون هناك وقت لعواد للحصول على فرصته كما حصل ابو جبل وكما حصل جنش ولكن انا من ساحدد هذا الوقت”.

 

واضاف:”هناك مشكلة داخل النادي بسبب خروج بعض المعلومات خارج النادي ولكن علاقتي بالادارة طيبة للغاية ولكن لا اعلم من يخرج تلك المعلومات للاعلام، اريد التركيز داخل الملعب ، غير معقول ان يكون هناك مباراة هامة والكل مشغول بازمة الباسبور”.

 

 

يذكر ان بعد نتيجة اليوم ارتفع رصيد المقاولون للنقطة ١٩ بينما ارتفع رصيد الزمالك للنقطة ٤٠.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock