كورة إنجليزية

ايفرتون يطمح إلى اللحاق بركب المقعد الأوروبي عبر نافذة استون فيلا… بالتشكيل

 

تنطلق بعد قليل مواجهة مثيرة بين كلا من ايفرتون وفريق استون فيلا وذلك فى إطار منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز البريميرليج هذا الموسم 2020-2021 .

المواجهة التى ستقام فى عقر دار ايفرتون غوديسون بارك ويسعى من خلالها المدرب كارلو أنشيلوتي إلى تحقيق الإنتصار وحصد الثلاث نقاط حتى يقترب نسبياً من المراكز المتقدمة ومن ثم المشاركة بالبطولة الأوروبية اليوروباليج خاصة أن فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه ويست هام يونايتد قريب للغاية لأن الأخير يتواجد حالياً فى المركز الخامس برصيد 55 نقطة من خلال 33 جولة .

بينما فريق ايفرتون فى المركز الثامن برصيد 52 نقطة من خلال 32 جولة فقط معنى ذلك أن تحقيق الفوز الليلة سوف يجعل أصحاب الأرض فى حالة تساوى مع ويست هام لكلا منهما 55 نقطة من خلال نفس معدل الجولات .

أما استون فيلا بقيادة سميث و مجموعة اللاعبين أصحاب الروح القتالية العالية يحاولون تقديم نتائج إيجابية حتى يدخلون أكثر بالمناطق المتقدمة و الدافئة بجدول الترتيب.

على الجانب الخططي و طريقة اللعب التى يخوض بها أنشيلوتي مواجهة الليلة حيث يلعب بطريقة 4-2-3-1 وتشكيل مكون من الأتى /

حراسة المرمى بيكفورد و أمامه رباعي بالخط الخلفي ناحية اليمين كولمان وفى الجهة اليسرى لوكاس دينييه وقلبي دفاع غودفري و هولغيت وفى منطقة وسط الملعب ثنائى ارتكاز جوميز و الان ويلعب تحت المهاجم كالفيرت لوين كلا من الكولومبي رودريغيز و البرازيلي ريتشارلسون و الأيسلندي المتميز سيغوردسون ومن ثم ننتظر مواجهة من العيار الثقيل بين الفريقين لما يمتلكه كلاهما من دوافع و طموحات كبيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock