كورة إنجليزية

توخيل : اتمني لحاق ماونت بمواجهة ريال مدريد و هافيرتز سجل هدفين حاسمين

تحدث توماس توخيل مدرب تشيلسي بعد فوز فريقه ضد فولهام بهدفين نظيفين ، ضمن منافسات البريميرليج .

وقال المدرب الألماني حول لقاء فولهام : “كنا نعلم أن فولهام يُصعبون الأمور عليك في بعض الأوقات.. إنهم يجعلون أدائك أقل ويجعلونك تعاني. لهذا السبب أنا أحترم ما فعلناه اليوم. كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا لكننا كنا حاضرين في كامل مجريات المباراة.”

وأضاف :” كان فوزًا صعبًا وهامًا للغاية. كنا حاضرين على الفور من البداية. كان هذا ما طلبناه من أنفسنا. أظهرنا ما يمكننا القيام به – وللأداء بهذه الطريقة بين مباراتين كبيرتين. أنا سعيد للغاية لأننا فعلنا ذلك.”

وواصل : ” لم يكن هناك نقص في التركيز. لقد واجهنا بعض المشاكل التي واجهها الجميع ضد فريق فولهام ولكن لم يكن هناك نقص في التركيز وكان ذلك أمرًا رئيسيًا في إنتصارنا.”

وتابع حول تسجيل هافيرتز لهدفين :” بالتأكيد، هذا ما نريده إذا حصل شخص ما على فرصته. سجل هدفين حاسمين وساهم معه تيمو [فيرنر] – مستوى جيد للغاية من مهاجمينا وهذا ما ينبغي أن يكون عليه الأمر.”

و قال توخيل حول إصابة ماونت : “آمل حقًا ألّا يكون ما شعر به مايسون (ماونت) شيئًا كبيرًا وآمل أن يتمكن من التعافي تمامًا لمواجهة ريال مدريد.”

بينما قال كاي هافيرتز بعد المباراة : ” لدينا كثير من المتميزين و من السهل الحصول على الفرص بالنسبة لي ، لقد شعرت بالإرتياح للتسجيل و أنا سعيد جدا بمساعدة الفريق ” .

وأضاف :” أبذل قصاري جهدي عندما أكون على الملعب ” .

وحول الجدول المزدحم قال : “الأمر صعب للغاية، عليك التركيز كل ثلاثة أيام هناك مباراة أخرى، مسابقة أخرى. لقد لعبنا ما يُقارب من تسعة أشهر وكان لدينا ثلاثة أيام للتعافي بين كل مباراة.”

وواصل حول لقاء ريال مدريد :” “أنا دائمًا جاهز لبدء المباريات، وأن ألعب كرة القدم. لكنني أعلم أن لدينا الكثير من اللاعبين المتميزين في الفريق وهناك من يلعبون بشكل جيد أيضًا. أستمر في التحسن، أتدرب بجد وأبذل قصارى جهدي. سنرى يوم الأربعاء.”

وختم : “بالطبع الأمر صعب للغاية ولكن هذا هو سبب لعبنا على المستوى الأعلى. لعبت في الدوري الأوروبي مع ليفركوزن ولكن هنا مع فريق آخر و في دوري آخر، وبطولة إضافية، الأمر صعب. لكننا سعداء جدًا بذلك؛ باللعب في هذه المسابقات.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock