الدوري الممتازحوارات

خاص | ضياء السيد يكشف أسباب التعادل أمام البنك الأهلى و إستعدادات الفريق مستقبلًا

انتهى مساء أمس مباراة نادى البنك الأهلى ونظيره نادي سيراميكا كليوباترا ضمن مواجهات الجولة الـ19 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بتروسبورت .

من جانبه صرح ” ضياء السيد ” المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا في تصريحات خاصة إلى موقع ” كورة نيو ” قائلًا : ” أشكر كل اللاعبين على ما قدموه خلال تلك المباراة، لم تبدأ مهمتنا بعد حتى الآن إنها المباراة الأولى لي مع الفريق، لكن خلال الفترة المقبلة سنغير بعض الأمور “.

استكمل المدير الفني الجديد لنادي سيراميكا تصريحاته مردفًا : ” سيكون هناك جلسات مع كل لاعبي الفريق للتحدث حول الأخطاء التي وقعت في تلك المباراة حتى نتفادى حدوث ذلك مستقبلًا، سنقدم أداء سيتحدث عنه الجميع خلال الفترة المقبلة “.

واصل ” ضياء السيد ” تصريحاته الخاصة قائلًا : ” هذا عمل المدير الفني السابق للفريق، لم يسمح لي الوقت لتطبيق شئ جديد، لم أحصل على الوقت الكافي بعد، هذه المباراة الأولى لي مع الفريق عقب 4 أيام من التعاقد ” .

اختتم ” ضياء السيد ” تصريحاته موضحًا : ” الحصول على نقطة في مثل هذه المباراة شئ إيجابي لنا، الحصول على نقطة أفضل من لا شئ حتى لا يزيد علينا الضغط ” .

الجدير بالذكر أن نادي سيراميكا كليوباترا يحتل المركز الـ 7 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 26 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى