كورة ألمانيةكورة اسبانية

رايولا يعترف : تحدثت مع برشلونة و مدريد بشأن هالاند

اعترف مينو رايولا وكيل اللاعبين انه تحدث مع برشلونة و ريال مدريد بشأن مستقبل النرويجي هالاند الصيف القادم .

وقال رايولا في حوار إعلامي بشأن التقاط صوره له في مطار برشلونة : ” 99٪ من الوقت أسافر ولا أحد يعرف مكاني. الغريب أنه لا توجد صالة خاصة في مطار برشلونة. يوجد مصورون هناك 24 ساعة. أعتقد أنهم كانوا ينتظرون ممثلة لأن من صورني لم يكن مصورًا رياضيًا. لكن انظر، ليس لدي أي شيء أخفيه أيضًا فأنا أتحدث كثيرًا مع مندوبي برشلونة ومدريد

وأضاف حول رأيه اذا كان اللاعب ملائم للبريميرليج أم الليجا : ” يهتم هالاند بأمرين: تسجيل الأهداف، لأنه مثل كريستيانو وزلاتان، لديه هذا الهوس الإيجابي والفوز بالألقاب وسيختار بالتأكيد مكان حدوث هذين الأمرين معًا ، من الصعب جدا الكذب. عندما يصل فريق مثل برشلونة أو مدريد، مع الكثير من التاريخ الرائع، من الصعب أن نقول لا ” .

وواصل حول إذا كان هالاند أخبره اين يريد ان يلعب : ” لا، لأنني لا أهتم إذا أخبرني الآن. يجب أن يخبرني عندما تكون كل الأشياء واضحة في رأسه ويمكنني إعداد قائمة ووضعها على طبقٍ: لدينا هذا، هذا وهذا .. والآن لا يمكننا ذلك. ما نعرفه اليوم هو أن دورتموند تحدث معنا بجدية وقال: ” لا نريد البيع ” .

و أكد رايولا ان دورتموند لا يريد بيع هالاند : ” هذا ما قالوه ، الآن عليك ان تري إذا كانت الرغبة موجودة حتي 1 سبتمبر ، مدريد ترك رونالدو يرحل بينما برشلونة لم يترك ميسي لأنه اساسي لفلسفتهم ” .

وختم حول إبراهيموفيتش : ” بالنسبة لي، لو ذهب إبراهيموفيتش إلى مدريد اليوم لكان ما زال يلعب هناك. زلاتان لم يتم تكوينه على أساس قوة فلسفة لكن على قوة لاعب عظيم مثل بنزيما أو كريستيانو أو دي ستيفانو وهنا الفرق مع برشلونة حيث يتم تكوين لاعبيهم على الفلسفة الخاصة بالنادي

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى