الدوري الممتاز

رسميًا | تعرف على مواعيد مباريات الزمالك عقب إعلان جدول الـ 8 جولات الأولى

 

أعلنت منذ قليل رابطة الأندية المصرية لكرة القدم برئاسة النائب ” أحمد دياب ” جدول اول 8 جولات من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الأول تحت رعاية الرابطة .

من جانبه يرصد لكم موقع ” كورة نيو ” جدول مباريات نادي الزمالك ومواعيدها خلال تلك الفترة وجاء كالتالي :

الجولة الأولى: الزمالك وإنبي يوم الثلاثاء الموافق الـ26 من شهر أكتوبر الحالي على استاد الدفاع الجوي في الثامنة مساءً.

الجولة الثانية: طلائع الجيش والزمالك يوم الأحد الموافق الـ 31 من شهر أكتوبر الحالي في اللقاء الذي سيقام على استاد برج العرب في الخامسة والنصف مساءً.

الجولة الثالثة: الزمالك والأهلي يوم الجمعة الموافق الـ 5 نوفمبر المقبل في اللقاء الذي سيقام على استاد الدفاع الجوي في الثامنة مساءً.

الجولة الرابعة: الإسماعيلي والزمالك يوم الجمعة الموافق الـ19 من شهر نوفمبر في اللقاء الذي سيقام على استاد الإسماعيلية في الخامسة والنصف مساءً.

الجولة الخامسة :الزمالك والبنك الأهلي يوم الإثنين الموافق الـ 22 من شهر نوفمبر في اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة في الثامنة مساءً.

الجولة السادسة: سيراميكا كليوباترا والزمالك يوم الخميس الموافق الـ 25 من شهر نوفمبر المقبل على استاد بتروسبورت في الخامسة والنصف مساءً.

الجولة السابعة: المقاولون العرب والزمالك يوم الثلاثاء الموافق الـ 21 من شهر ديسمبر المقبل على استاد بتروسبورت في الثامنة مساءً.

الجولة الثامنة: الزمالك وغزل المحلة يوم السبت الموافق الـ 25 من شهر ديسمبر في اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة في الخامسة والنصف مساءً.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك هو حامل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعدما تصدر ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى