المحترفينكورة إنجليزية

النني : سعيد جدا بهدفي الأولي في البريميرليج واحتفلت به من كل قلبي

تحدث محمد النني نجم منتخب مصر بعد أن شارك في فوز فريقه أرسنال و التسجيل لأول مرة في البريميرليج ضد نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك .

وقال النني في تصريحات هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: “أنا سعيد حقًا بهدفي الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه شعور رائع، كنت أحلم بذلك حقًا”.

وواصل: “لقد احتفلت بالهدف من كل قلبي، وأنا أشكر الله على هذه الفرصة”.

وأضاف: “إنه لأمر رائع بالنسبة للمديرين أنّ يقوموا بالتناوب على اللاعبين، الجميع جاهز دائمًا للعب، نحن نكافح من أجل مراكزنا، الجميع يبذل قصارى جهده من أجل مُساعدة آرسنال”.

وتابع: “لقد كان فوز مُهم اليوم، حيث حققنا النتيجة التي لم نتمكن من تحقيقها يوم الخميس الماضي”.

وعن اللعب وهو صائم خلال شهر رمضان: “إذا كنت تُفكر كثيرًا في حقيقة أنك صائم، فستجد الأمر صعبًا حقًا، ولكن إذا لم تفكر كثيرًا في الأمر، فلا بأس بذلك”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “من الرائع أيضًا أنّ رابطة الدوري الإنجليزي تمنح اللاعبين فرصة خلال المُباريات المسائية لإيقاف المباراة والحصول على السوائل”.

وحصل النني على تقييم 7.1 من 10، وفقًا لـ شبكة “sofascore” العالمية، وهو خامس أعلى تقييم بين لاعبي آرسنال.

وأشارت الشبكة إلى أنّ النني خاض 90 دقيقة، ولمس الكرة 67 مرة، وجاءت دقة تمريراته 98%، وأرسل تمريرة واحدة طويلة، وسدد تسديدتين على المرمى، وتفوق في (1) من (6) بالمواجهات الأرضية.

وأوضحت الشبكة أنّ النني خسر الاستحواذ مرتين، وارتكب خطًأ واحدًا وتمت عرقلته مرة واحدة، وتدخل على الخصم مرة واحدة، وراوغ 3 مراوغات صحيحة.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock