كورة ألمانية

مدرب بايرن ميونيخ يعلن عودة نجمه المصاب لمواجهة لايبزيج

أعلن هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ عودة كينجسلي كومان النجم الفرنسي قبل مباراة لايبزيج خلال مؤتمر صحفي له ، قبل المباراة يوم الأحد المقبل في البوندسليجا .

وقال فليك :” كومان عاد وجاهز لمباراة الأحد ، الجميع متاح بإستثناء زوله ومارتينيز و بيريسيتش ، بعد التقدم 4-1 ضد هوفنهايم ، توقفنا عن الضغط ولم ندافع جيدًا. لقد تحدثنا عن ذلك في الفريق. نتوقع أداءً مختلفًا يوم الأحد. لقد أظهرنا ضد هيرتا وشالكه أنه يمكننا التركيز لمدة 90 دقيقة.

وأضاف عن لوكاس هرنانديز المدافع الفرنسي : ” لا أريد أن أقدم تقييماً عن مدى استعداده. إنه على المسار الصحيح ، نحن سعداء بالطريقة التي تعافى فيها. إنه متحمس للغاية، ان كان سيلعب سوف نرى ذلك الاحد ” .

وحول كوتينيو ومستقبله في بايرن ميونيخ و تقييمه لمستواه :” لم يكن كل شيء جيدا معه ضد هوفنهايم ، ولكن لم يكن كل شيء سيئًا أيضًا. إنه أيضًا غير راض عن أدائه. علينا مساعدته. أنا مقتنع بأنه سيستمر في مساعدتنا. في كل مهنة هناك شكل منخفض ، لكنه في حالة جيدة للغاية في التدريب ” .

و رد فليك عن إمكانية ضم بايرن ميونيخ لتيمو فيرنر : ” يمكن أن يحدث الكثير في الحياة. إنه يلعب في لايبزيغ ، أنا لا أفكر في ذلك. أنا أقدر ذلك حقًا. في الوقت الحالي لا يمكنني إلا أن أفكر في روبرت ليفاندوفسكي. إنه أفضل مهاجم بالنسبة لي. إنه في افضل حال ونحن سعداء معه.

وحول مستقبله قال :” لم أقرأ بيان هربرت هاينر ولكني سعيد لأنه يراني بشكل إيجابي. أنا لا أفكر في المستقبل في الوقت الحالي. لدي فريق من حولي أشعر فيه بالولاء والثقة والتقدير. ما يحدث العام المقبل ليس أولوية في الوقت الحالي ” .

وأشاد فليك بمهاجمه ليفاندوفسكي : ” روبرت ليفاندوفسكي هو أفضل مهاجم في العالم بالنسبة لي. إنه في أفضل حالاته ، ويسعدنا أن يكون لدينا في الفريق. كما أنه يعطي نبضات مهمة للعب عندما يكون على الكرة. يقود الفريق ويتمتع بجودة عالية ضمن الهدف ، وهو أمر نادر الحدوث ” .

وحول توماس مولر قال :” يبدو توماس جيدًا جدًا الآن وبالطبع نحن سعداء جدًا به. وهو أيضًا لاعب كرة قدم يمكنه إيصال المعلومات التكتيكية تمامًا إلى الآخرين. إنه لاعب مهم للغاية في فريقنا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى