كورة إنجليزية

سولشاير : احب بقاء بوجبا في فريقي و هدفنا تحدي مانشستر سيتي

أكد اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أنه يتمني بقاء بول بوجبا ضمن صفوف الفريق بعد الشائعات التي ترددت حول مستقبله بنهاية الموسم .

وقال سولشاير حول بوجبا : ” بوجبا يعرف مشاعري تجاهه ويعرف أنني أريده أن يبقى، يتعلق الأمر بخلق بيئة نزدهر فيها، وبيئة تنافسية وفريق يناضل من أجل الألقاب”.

وأضاف : ” بوجبا وإدينسون كافاني فائزان لكنهما بشر أيضًا ومن المهم أن يستمتعوا باللعب مع هذا الفريق ، إذا استطعنا اللعب مثل ليلة الخميس ضد ليفربول، ويمكنهما [بوجبا وكافاني] الشعور بتقدمنا ​، فربما تكون فرصنا في الحفاظ عليهما أكبر”.

وواصل : ” أعمل مع بول بوجبا منذ بضع سنوات حتى الآن، كنت أعمل معه عندما كان صغيرًا أيضًا مع فريق الشباب وقلت دائمًا أنني أحب تدريب بول، أحب التحدث معه و أحب أن أتحداه لأنه فائز ، من المهم أن نتعامل مع بعضنا البعض باحترام وأحاول أن أعامل الجميع بنفس الاحترام ، لكن هناك لاعبين تعرفهم منذ أن كانوا أصغر سناً ، ومن السهل الارتباط بهم”.

وتابع عن مدافعي الفريق : ” فيكتور ليندلوف وهاري ماجواير كانا صلبين وموثوق بهما للغاية، لقد وقع إريك بايلي للتو عقدًا جديدًا ، ولعب أكسل توانزيبي جيدًا عندما سنحت له الفرصة ، وسيكون فيل جونز مثل لاعب جديد الموسم المقبل عندما يكون في حالة جيدة ، لكننا نتطلع دائمًا إلى التحسن، وإذا كان هناك لاعبون يأتون ويتحدونهم أو يحلون مكانهم فهذا رائع، لقد جربت ذلك بنفسي في هذا النادي وهذا ما يجب أن يكون هنا”.

وقال حول سوق الإنتقالات : ” نقوم بجلب اللاعبين للتنافس مع من لدينا هنا، يجب أن يكون الخوف من فقدان مكانك موجودًا، اعتقدت دائمًا أنه عندما يوقع المدير على مهاجمين جدد، كان علي تحسين نفسي والتأكد من أنه لا يريد بيعي ، نحن لا ننظر خلفنا، نحن نتطلع إلى الأمام، لنتحدى مانشستر سيتي أكثر لأننا لم نفعل ذلك بشكل كاف هذا الموسم، وهذا هو هدفنا ، لقد كان موسمًا صعبًا للغاية على الجميع ، لقد كان عامًا صعبًا ، لكنني سعيد جدًا بالتقدم الذي أحرزناه”.

وختم عن ليفربول :” لديهم لاعبون من الطراز العالمي، إنهم يفتقرون إلى أحد أفضل المدافعين في العالم، لكن لا يزال لديهم لاعبين جيدين، عندما واجهناهم في كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم كانت مباراة رائعة جدًا جدًا، مباراة متقاربة”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى