دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. بوشتينيو : يجب ان نكون مستعدين للمعاناة ضد مان سيتي والأفضل سيتأهل للنهائي

خرج ماوريسيو بوشتينيو مدرب باريس سان جيرمان في مؤتمر صحفي للحديث حول إستعدادات فريقه لمواجهة مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي اوروبا .

وقال بوشتينيو حول جاهزية مبابي :” سيتعيّن علينا تقييم حالته اولاً. اليوم سيتدرب بشكل فردي، وسنرى اذا كان سيتدرب مع المجموعة. متبقي يوم واحد ونحن لم نقرر بعد “.

وأضاف حول إمكانية منافسة مان سيتي على الإستحواذ على الكرة :” نعم هذه رغبتنا وهذا هو التحدي أمامنا ” .

و أكد بوشتينيو : ” مان سيتي فريق يلعب بنفس الفلسفة لأكثر من 6 سنوات. انه فريق قوي تم بناءه على ذلك. نحن ايضاً نريد الحصول على الكرة ولكن سنحاول الموازنة بين التحولات والاستحواذ، وذلك بسبب شخصيات لاعبيننا “.

وواصل :” غداً يجب ان نكون مستعدين للمعاناة، ونكون مستعدين كي نكون عمليين وقتاليين عندما تسنح لنا الفرص. إنها 90 دقيقة ونحن بحاجة للتسجيل مرتين اذا اردنا التأهل. هذا هو هدفنا غداً ونحن سنحاول “.

وتابع :” غداً الأفضلية لهم، لهذا نحن سنضطر للمخاطرة. يجب ان نتحلّى بالشجاعة ونضع خططنا ونحن على دراية بأن مان سيتي لديه العديد من اساليب اللعب التي يستطيع تطبيقها “.

وحول موقف مبابي من المشاركة رد بوشتينيو : ” اليوم سنرى وسنتخذ قرارنا في الغد. اليوم سوف نقيّم جاهزيته “.

وأردف : ” إنها مباراة كرة قدم وانت عليك ان تكون افضل من الخصم. احياناً انت تُبدي إهتماماً بالأهدف ولكن الاهم غداً هو ان نكون افضل، مثل مافعلنا في الـ45 دقيقة الاولى عندما ألحقنا بهم الكثير من الضرر “.

و حول مانشستر سيتي قال عنهم :” سنواجه فريقاً تم بناءه طوال العقد الماضي من اجل اللعب في مثل هذه الادوار. مان سيتيVSباريس. غداً اذا كنا افضل فسنعبر، واذا لم يكن كذلك فنحن لانستحق العبور “.

و أجاب بوشتينيو على سؤال يتعلق بالضغوطات التي تقع على عاتق بيب لأنه لم يصل للنهائي مع السيتي :” ليس هناك مزيد من الضغوطات. انت تصل لهذا الدور من اجل الوصول للنهائي ، بيب قال انه مُرتاح اكثر من اي وقت مضى. ومن ناحيتي فإنني ايضاً كذلك، انا هادئ للغاية، ومستمتع “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock