دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. ستونز: اللعب ضد نيمار و مبابي ليس سهلا و اخفاقاتنا السابقة حافز لنا

تحدث جون ستونز مدافع مانشستر سيتي عن لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان غدا على ملعب الإتحاد .

وقال ستونز عن الأجواء داخل المعسكر : ” نحن واثقون للغاية. انه حدث كبير ونحن يجب ان نتمتع بالثقة. يجب ان ندخل المباراة بمثل طريقتنا في الشوط الثاني في مباراة الذهاب “.

وأضاف عن لقاء نيمار ومبابي : ” لن يكون الامر سهلاً بعض النظر عن من سنواجه. في المناسبات الكبيرة، عندما تلعب امام هذه النوعية من اللاعبين تكون في غاية الحماس كمدافع، لانك تختبر قدراتك ، بإمكانك ان تري كيف تمكنا من جعلهم هادئين في الشوط الثاني ” .

وواصل : ” لا اريد الذهاب للمباراة وانا افكر بالخسارة. اذا لم نفعلها بهذه الطريقة[اللعب الهجومي] فعلى الاقل نحن سنعرف اننا بذلنا افضل مالدينا. انا واثق من التأهل ، الإخفاقات السابقة في دوري الابطال، إستعملناها كحافز لنا من اجل التطور والتقدم. اعتقد ان علينا ان نلعب هذه المباراة بأسلوب هجومي “.

وتابع : ” الفوز ضد باريس كان دافعاً قوياً وقد منحنا فخراً كبيرا . كان إنتصاراً عظيماً. آمل ان ننجز هذه المهمة ، لم اعتقد ابداً اني سألعب في دوري الابطال. اعتدت مشاهدتها كطفل على التلفاز. انه حدث مميز، انا احب هذه الاجواء، واحب كل شيء يتعلق بالبطولة”.

وأتم حول المباريات الكبيرة القادمة :” نحن متحمسون ونعمل كثيراً. كان هناك تفانٍ من الجميع حتى وصلنا الى ماوصلنا اليه الان. نريد الذهاب لهذه المباريات ونعبر عن انفسنا ونُظهر شخصياتنا”.

وحول ارقام باريس خارج الأرض رد ستونز :” لا اقرأ عنهم كثيراً. باريس احد افضل الفرق في العالم، لهذا هم في نصف النهائي. لايهم اين يلعبون، لان الامر مُعتمد علينا نحن كفريق. كي نظهر عقلية الفوز ونظهر شخصيتنا. نريد التركيز في انفسنا”.

وختم : ” نحن نركز على الجوانب التي قد نحسن انفسنا فيها، من اجل اتخاذ خطوة للامام لتحقيق الانتصار. لايجب علينا التركيز كثيراً على باريس بل على انفسنا “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى