الدوري الأوروبيكورة إنجليزية

سولشاير : أردنا هزيمة ليفربول للجماهير ولا تحتاج إلي ان تكون عالم صواريخ

أجري أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء روما في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي .

وقال سولشاير عن يوم الأحد :” “كان يومًا صعبًا. أردنا هزيمة ليفربول من أجل الجماهير، علينا سماع صوت الجماهير. من حق الجميع الاحتجاج ولكن يجب أن يكون ذلك بطريقة حضارية ولكن عندما يصاب ضباط الشرطة، فإنها خطوة أبعد من اللازم” .

وأضاف : ” يجب أن ينصب تركيزي على النتائج : ” ليس عليك أن تكون عالمًا في مجال الصواريخ حتى ترى أن لدينا تحديات ويجب التعامل معها. وقد بدأ أفراد آخرون في التواصل مع مجموعات من المشجعين، وهو أمر سيكون هائلاً بالنسبة لنا لنمضي قُدمًا”.

وواصل : ” نريد أن نستمع. ولكن من المهم حقًا أن يكون الأمر بطريقة سلمية، فالتُعبِّر عن آرائك. نحن نعلم أننا كنادٍ نحتاج إلى التواصل بشكل أفضل. يمكنني الرجوع إلى الاعتذارات، لقد جاءت بطريقة خاطئة، وكان ذلك الشيء الخطأ الذي يجب القيام به”.

وتابع حول فريقه :” أعلم أن جماهيرنا تريد فريقًا تحب رؤيته، يلعب كرة قدم هجومية، ويسجل الأهداف، ويفوز بالألقاب وكذلك يتسم بالتواضع – يُعبِّر عنهم ، لدينا طاقم بدني رائع. كان ذلك مهمًا لنا منذ تولي المسئولية، لقد جلبنا بعض الموظفين الشباب، وجاء معهم الصلابة. ففريق مان يونايتد البطل يجب أن يكون لديه لاعبين يمكنهم اللعب 40-50 مباراة على مدار الموسم بأعلى مستوى”.

وحول إحتجاج الجماهير الفترة الماضية و إقتحامهم الملعب قال سولشاير : ” لقد كنت أتواصل مع مُلاك النادي. وتلقيت اعتذارًا شخصيًا. أعلم أنهم بدأوا اتصالات مع غيري. فلدي علاقة جيدة بهم، ويستمعون إليّ، لذا أنا على يقين أنه سيكون هناك تواصل أفضل ، لديك الحق في الاحتجاج السلمي، فلكل فرد الحق الإنساني في أن يُسمع صوته. لكن يجب أن يكون ذلك سلميًا. عندما تتعدى الحدّ، وتدخل إلى أرضية الملعب، وتقتحم غرف تبديل الملابس، فهذا ليس بالأمر الجيد”.

و اثني سولشاير على غرينوود : ” كانت مباراة ليفربول ستكون مباراته رقم 100 وتحدثنا عن الفوز من أجل ذلك، لقد تحدثنا عما إذا كان سيكون مركزه على أطراف الملعب أم سيكون رقم 9(مهاجم صريح) ، إنه فتى جميل ولست متأكدًا إن كان سيفعل ذلك أم لا، ويواصل القيام بما يقوم به، فلديه مستقبل مُشرق للغاية، وأنا متأكد من ذلك.”

وحول مستقبل كافاني قال :” لقد أجرينا بعض المحادثات الجيدة مؤخرًا وعلى الرغم من أن القرار لا يزال في عقله، إلا أنني ما زلت متفائلًا ، وربما أكثر من ذلك عندما رأيته يوم الخميس ضد روما، قلت له حينها “عندما تفعل ذلك أمام مدرج سترتفورد، فهذا سحر”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى