الدوري الممتاز

الزمالك يضرب شباك سموحة بثنائية ويعزز صدارته قبل مواجهة القمة المرتقبة

انتهى منذ قليل لحظات لقاء نادي الزمالك نظيره نادي سموحة، في اللقاء المقام على ستاد القاهرة الدولى، وذلك ضمن مواجهات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021.

استطاع اللاعب ” أشرف بنشرقي ” افتتاح التسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 17 من عمر اللقاء، بعد تمريرة عرضية رائعة من زميله محمود عبد الرازق شيكابالا وضعها المغربي بنجاح .

لم تهدأ محاولات نادي سموحة حتى أدركوا التعادل سريعًا عن طريق اللاعب ” مصطفى فتحي ” في الدقيقة ال 20 من احداث الشوط ذاته، بعد تمريرة من زميله عبد الكبير الوادي .

أضاع اللاعب ” تسي بامبي ” أخطر فرص اللقاء في الدقيقة الـ 34 من عمر شوط اللقاء الأول بعد تمريرة رائعة من زميله ” مصطفى فتحي ” لكنه وضعها في منتصف المرمى وتصدى لها محمد عواد بنجاح .

حاول نادي سموحة إدراك هدف التعادل في الدقيقة الـ 36 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق اللاعب ” أحمد عبد القادر ” لكن تسديدته جاءت في أحد مدافعي نادي الزمالك .

شهدت الدقيقة الـ 42 من عمر اللقاء تسجيل نادي الزمالك هدف اللقاء الثاني عن طريق اللاعب ” طارق حامد ” بعدما تلقى تمريرة رائعة من زميله ” أشرف بنشرقي ” ليسددها بقوة داخل الشباك معلنًا تقدم نادي الزمالك .

لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم نادي الزمالك بهدفين دون رد .

بدأ أحداث شوط اللقاء الثاني بشراسة هجومية من جانب نادي سموحة، شهدت الدقيقة الـ 47 من أحداث اللقاء أخطر فرص نادي سموحة عن طريق اللاعب ” احمد عبد القادر ” الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء حولها حارس مرمى الزمالك إلى ركلة ركنية.

شهدت الدقيقة 53 من عمر اللقاء هجمة خطيرة لصالح نادي الزمالك عن طريق اللاعب المغربي ” أشرف بنشرقي ” بعدما تلقى عرضية زميله أحمد سيد زيزو لكنه حولها برأسية خارج الشباك .

أجرى نادي الزمالك التبديل الأول و الثاني في الدقيقة الـ 63 بنزول كلًا من إسلام جابر و أوباما بدلًا من أحمد سيد زيزو و شيكابالا .

كاد اللاعب ” أشرف بنشرقي ” من إضافة هدف اللقاء الثالث لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 64 بعدما أرسل تسديدة أرضية تصدى لها حارس مرمى سموحة بنجاح.

أجرى نادي الزمالك الثالث و الرابع في الدقيقة الـ 76 بنزول كلًا من مروان حمدي و محمود عبد العزيز بدلًا من أشرف بنشرقي و فرجاني ساسي.

حاول نادي سموحة إدراك هدف التعادل في الدقيقة 77 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب أحمد عبد القادر بعدما سدد تسديدة صاروخية لكن تصدى لها الحارس محمد عواد بنجاح.

 

بهذه النتيجة عزز نادي الزمالك صدارته لترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 44 نقطة، بينما على الجانب الآخر احتل نادي سموحة المركز الـ 7 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 28 نقطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى