دوري أبطال اوروبا

اول تعليق من زيدان عقب الخروج من دوري أبطال اوروبا

فشل نادي ريال مدريد في التأهل إلي نهائي دوري أبطال اوروبا، عقب الهزيمة من تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد في مؤتمر صحفي عقب المباراة : “التشكيلة؟ لم أندم على شيء، لقد كان اللاعبون الذين أدخلتهم جاهزين”.

‏وتابع: “افتقرنا للقوة في الهجوم، وصلتنا العديد من الفرص في الشوط الأول لكننا لم نستغلها”.

‏وأضاف: “أنا فخور وسعيد بوصول لاعبيني لهذه المرحلة بكل هذه الظروف، فعلت كل ما بوسعي في هذه النسخة من البطولة، الآن التركيز على الليغا”.

‏وشدد: “من المستحيل أن يكون اللاعبون سعداء بعد الخسارة، ولكن هذا طبيعي، سنبدأ غدًا بالاستعداد لمباراة إشبيلية وبطولة الليغا”.

‏واكمل: “فينيسيوس؟ لقد لعب في مركز مختلف، حاولت التغيير بعد أن تعقدت الأمور ولكن تشيلسي كان متفوّقًا، يجب علينا تهنئتهم”.

‏وأردف : “لقد كان موسمًا مليئًا بالإصابات وبالتقلبات، مع ذلك وصلنا لمرحلة متقدمة في دوري الأبطال، ما حدث اليوم لن يغير أي شيء بخصوص عملنا وما قمنا به، الآن تفكيري على المباريات المتبقية في الليغا لحصد اللقب”.

‏واكمل حديثة قائلًا: “كان من المهم الدخول للمباراة بشكلٍ رائع ولكن لم نفعل ذلك، هذه كرة القدم”.

‏وتابع: “خسرنا معركة جيدة في دوري الأبطال، لكن يجب علينا النهوض من جديد من أجل الليغا، لن نستسلم الآن”.

‏واضاف: “ليس هنالك فائدة الآن من البحث عن الأعذار، انتهت المباراة واستحق تشيلسي التأهل، وفي النهاية أكرر فخري باللاعبين فقد وصلوا لمرحلة رائعة بظروف صعبة”.

‏وعن هازارد، اتم حديثة قائلًا : “هازارد يحتاج للاستمرارية، عليه أن يلعب أكثر لكي يستعيد الثقة في نفسه، هي مباراته الثانية على التوالي فقط، شيئًا فشيئًا سيصل لأعلى مستوياته”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى