كورة إنجليزية

برونو فرنانديز : حلمي الوحيد هو اللعب و لن أتعب ابدا من ذلك

أكد برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد أنه ليس لديه حلما أكثر من اللعب و المشاركة بإستمرار ، وتحدث حول هدف الفريق الموسم الحالي .

وقال برونو في تصريحات صحفية : ” بالنسبة لي، أهم شيء هو اللعب. عندما يريدني المدرب، من المهم أن أعرف أنني مستعد للعب كل مباراة، كل دقيقة. لن أقول أبدًا أنني مُرهق جدًا للعب، لأن هذا هو حلمي. لن أتعب أبدًا من اللعب”.

وأضاف :” عندما كنت طفلاً، كنت ألعب ربما 7 أو 8 ساعات في اليوم. لذا ، فإن اللعب لمدة 90 دقيقة كل ثلاثة أيام أو يومين لا يكفي بالنسبة لي”.

وعندما سُئل عما إذا كان بإمكانه تجاوز رقم إرلينغ هالاند القياسي في التهديف الأوروبي هذا الموسم :”مساعدة راشفورد في تخطيه أكثر أهمية بالنسبة لي. أنا هناك لمساعدة مهاجمي”.

وأكمل عن الفوز في الدوري الأوروبي :”إنه أمر مهم حقًا، حيث أن الفوز به إشارة على تحسن الفريق وهي علامة على أننا نتطور كفريق واحد. لذا علينا أن نحافظ على تركيزنا على ما يتعين علينا القيام به وما يتعين علينا تحقيقه في نهاية هذا الموسم”.

وختم :” “أمامنا العديد من المباريات ويجب على الفريق إنهاء الموسم بشكل جيد. لدينا مباريات كبيرة قادمة وأعتقد أن الفريق يركز على بذل قصارى جهده لإنهاء الموسم بأفضل طريقة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى