الدوري الممتاز

صاروخية طارق حامد ترجح كفة الزمالك أمام سموحة في شوط اللقاء الأول

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الأول من لقاء نادي الزمالك نظيره نادي سموحة، في اللقاء المقام على ستاد القاهرة الدولى، وذلك ضمن مواجهات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021.

استطاع اللاعب ” أشرف بنشرقي ” افتتاح التسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 17 من عمر اللقاء، بعد تمريرة عرضية رائعة من زميله محمود عبد الرازق شيكابالا وضعها المغربي بنجاح .

لم تهدأ محاولات نادي سموحة حتى أدركوا التعادل سريعًا عن طريق اللاعب ” مصطفى فتحي ” في الدقيقة ال 20 من احداث الشوط ذاته، بعد تمريرة من زميله عبد الكبير الوادي .

أضاع اللاعب ” نسيبامبي ” أخطر فرص اللقاء في الدقيقة الـ 34 من عمر شوط اللقاء الأول بعد تمريرة رائعة من زميله ” مصطفى فتحي ” لكنه وضعها في منتصف المرمى وتصدى لها محمد عواد بنجاح .

حاول نادي سموحة إدراك هدف التقدم في الدقيقة الـ 36 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق اللاعب ” أحمد عبد القادر ” لكن تسديدته جاءت في أحد مدافعي نادي الزمالك .

شهدت الدقيقة الـ 42 من عمر اللقاء تسجيل نادي الزمالك هدف اللقاء الثاني عن طريق اللاعب ” طارق حامد ” بعدما تلقى تمريرة رائعة من زميله ” أشرف بنشرقي ” ليسددها بقوة داخل الشباك معلنًا تقدم نادي الزمالك .

لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم نادي الزمالك بهدفين دون رد .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 41 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل نادي سموحة المركز الـ 6 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 28 نقطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى