كورة اسبانية

بعد الخروج من الأبطال والإلتحاق لليوربا ليج .. نقص في قمصان برشلونة

يبدو أن خروج فريق برشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا والالتحاق بالدور الستة عشر والملحق لبطولة الدوري الأوروبي، يسبب مشاكل كبيرة في تواجد قمصان الفريق في معظم المتاجر الرسمية لبيع تيشرت الفريق الكتالوني.

 

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأن هذا يسبب مشكلة كبيرة للجماهير وكذلك للنادي نفسه، حيث يخسرون عائدات كبيرة، من خلال الرعاية والاختلاف بين بطولة دوري الأبطال والدوري الأوروبي.

 

وبحسب تقارير فإن قميص روبرت ليفاندوفسكي على وجه الخصوص ، هو أكثر القمصان المطلوبة في متاجر برشلونة في الوقت الحالي، ولكن هناك ندرة في المجموعات المتاحة، موضحاً بأنه خلال اليوم الذي لعب فيه برشلونة مع بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا ، وصل 50 قميصًا يحمل إسم ليفاندوفسكي وتم بيعها في أقل من 10 دقائق.

 

وأوضح التقرير أن السبب الرئيسي وراء نقص قميص برشلونة هو الصفقة مع سبولتيفاي التي لم يتم الإعلان عنها حتى أبريل، حيث أنه في السابق كانت القمصان من مصنع نايكي تطبع مع Rakuten باعتبارها الراعي الرئيسي، ولكن كان لا بد من تغييرها لاحقًا.

 

ومع ذلك حددت برشلونة فترة زمنية في 21 نوفمبر لعودة الأسهم ، في الوقت المناسب والاستعداد لمبيعات الجمعة السوداء وأعياد الميلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى