الدوري الممتاز

عاجل .. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي

انتهت منذ قليل أحداث مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

كشر نادي الزمالك في بداية الشوط الثاني عن أنيابه في الدقيقة الـ 47 بعد أن أرسل اللاعب إمام عاشور تمريرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء لكن فشل اللاعب مصطفى شلبي في السيطرة عليها.

 

استطاع اللاعب عمرو السيسي في تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 56 من عمر اللقاء جاء الهدف بعدما استغل اللاعب كرة زميله أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء قابلها اللاعب داخل الشباك .

 

عادل اللاعب أحمد الشيخ النتيجة لصالح نادي المصري البورسعيدي في الدقيقة الـ 60 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك بنجاح.

 

حاول لاعبو الفريقين في تسجيل الهدف الثالث لصالح أي منهم لكن إفتقاد اللمسة الأخيرة افسدت تلك المحاولات الهجومية دون أي خطورة تذكر على مرمى الفريقين.

 

بهذه النتيجة احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الخامس في ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة برصيد نقاط ، بينما احتل نادي المصري البورسعيدي المركز التاسع برصيد 5 نقاط .

زر الذهاب إلى الأعلى