كورة سعودية

بمشاركة حجازي .. الاتحاد يفوز على الأهلي في ديربي جدة

انتهت منذ لحظات أحداث مواجهة الاتحاد والاهلي في “ديربي جدة”،في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب “الجوهرة المشعة”، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير محمد بن سلمان”.

وشهدت مواجهة اليوم المشاركة الأولى للمدافع الدولي المصري “أحمد حجازي” الذي شارك أساسيًا في المباراة كاملة، وذلك بعدما أنتقل إلى صفوف اتحاد جدة لمدة موسم على سبيل الإعارة قادمًا من ويست بروميتش البيون.

و افتتح نمور العميد التسجيل في الدقيقة 7 من عمر المباراة، عن طريق “رومارينيو”.

وفي الدقيقة 18 نجح الاتحاد من تعزيز تقدمه بتسجيل ثاني أهدافه في اللقاء، عن طريق “جاري مينديس رودريجيز” بعد تمريرة من “حمدان الشمراني” أستقبلها رودريجيس وأطلق تسديدة قوية للغاية سكنت الشباك.

ليُختتم الشوط الأول بتقدم النمور بهدفين دون رد.

شهد الشوط الثاني محاولات من جانب الأهلي من أجل إلى العودة في اللقاء، وكاد أن يُسجل الراقي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 74 عن طريق ركلة جزاء.

لكن حكم المباراة ألغى قراره ولم يحتسبها بعدما عاد إلى تقنية الـ VAR والتي أوضحت عدم إرتكاب أي مخالفة من مدافع النمور أحمد حجازي، اتجاه لاعب الأهلي.

استمر سعي لاعبو الأهلي من أجل محاولة العودة في الدقائق المتبقية من عمر الشوط الثاني، ولكن دفاع اتحاد جدة بقيادة مدافعه الجديد (أحمد حجازي) منع حدوث ذلك.

ليُختتم الديربي بفوز الراقي بهدفين دون رد.

وبهذة النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد الأهلي عند النقطة السادسة في المركز الخامس.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى