كورة إنجليزية

سولشاير : لم أري ابدا مثل جدول البريميرليج و مباراة استون فيلا صعبة

عقد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا الخاص بمواجهة أستون فيلا في البريميرليج .

وقال عن جدول المباريات المزدحم :”هاري ماغواير، لعب كل دقيقة لنا في البريميرليغ منذ قدومه، ولا أعتقد أن هذا ممكن الآن. هذه حالة أخرى كان من الممكن أن يكون فخوراً بها لكني لا أستطيع أن أتوقع أن يحدث ذلك الآن”.

وأضاف : ” لم أرى أبدًا مثل هذا الجدول في كرة القدم الحديثة. لقد رأيت أن مانشستر يونايتد في موسم 1991/92 كانت له فترة مماثلة لهذه ويمكنك أن ترى كيف تتدهور النتائج. هذه قرارات اتخذها أشخاص لم يلعبوا أبدًا كرة القدم”.

وواصل : ” سيتعين علينا إتخاذ قرارات [الأسبوع المقبل]. يجب أن أعتني باللاعبين. لا يمكنني أن أُعرضهم للخطر، لذلك نحن بحاجة إلى المداورة، وسيتعين علينا إتخاذ قرارت في يوم المباراة”.

وتابع :” يجب أن أُفكر في لاعبي فريقي. هذا يعني أنني لا أستطيع أن أجعل الجميع يلعبون كل دقيقة، لذلك يجب علينا إعطاء الأولويات”.

وأتم :” أثق بلاعبي فريقي لتحقيق النتائج. الأحد مباراة مهمة بالنسبة لنا. ثم سنرى ما سنفعله يومي الثلاثاء والخميس. علينا فقط أن نأخذ الأمر يومًا بعد يوم”.

وحول اعتراضه على جدول المباريات قال :” مباراة الأحد الساعة 2 مساءً ليست مشكلة، وتم التخطيط لها مسبقًا، لكن مباراة الثلاثاء والخميس بعد مباراتي الخميس والأحد ستكون مشكلة كبيرة ، مباراتين في 3 أيام بعد موسم طويل مع كل المباريات التي خضناها، الأمر أكثر صعوبة. 3 مباريات في 5 أيام صعبة للغاية، شبه مستحيلة، وأربع مباريات في 8 أيام، هذه مستحيله”.

ورد سولشاير على إختياراته في التشكيل : ” قد يكون أحدهم غير سعيد باختياراتي لمباراة أو مباراتين، وهذا يؤثر على المركز الرابع أو دوري الأبطال، لكن هذه ليست مشكلتي”.

ورفض سولشاير وضع الأعذار بسبب جدول المباريات :”أنا لا أجلس هنا مستاءً ، لكني أقول فقط أن البعض لا يفهم الطبيعة البدنية للبريميرليغ، وهي أفضل بطولة في العالم. لا أعلم كيف يمكنك الدفاع عن لعب هذه الثلاث مباريات في مثل هذا الوقت القصير”.

و تحدث سولشاير عن أستون فيلا : ” إنهم فريق جيد للغاية. لقد قدموا موسماً جيداً جدًا. لعبنا معهم في مباراة ودية قبل هذا الموسم، وخسرنا، وإنتصرنا عليهم 2-1 في أولد ترافورد، ونحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة”.

وحول الإخبار التي تتحدث عن تمديد عقد كافاني :” ليس لدينا وقت زمني محدد [لتمديد كافاني]. لذا دعونا نتحدث عن الأمر مرة أخرى بعد مباراة الأحد. ربما يكون قد إتخذ قراره”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى