كورة إنجليزية

سولشاير يهاجم الاتحاد الانجليزى و يشيد بفريقه

صعد فريق مانشستر يونايتد الى نهائى الدورى الاوروبى ، بعد الفوز على نادى روما الايطالى بمجموع المباراتين بنتيجة ثمانية اهداف مقابل خمسه.

‏و اشاد اولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد ، بفريقه عقب نهاية مباراة روما : “إستمرينا في خسارة الكرة بمناطق خطرة، لكن لحسن الحظ لدينا واحد من أفضل حراس المرمى في العالم ، ولحسن حظنا ايضا لدينا رأس حربة يريد تسجيل الأهداف ، كافاني ودي خيا قدما أداءً ممتازًا”.

‏و اضاف سولشاير :”لقد لعبنا شوطًا جيدًا حقًا في أولد ترافورد مما سمح لنا بالتأهل ، لا أحب أبدًا أن أخسر أي مباراة ، خاصة بالطريقة التي فعلناها. كان من الممكن أن تكون النتيجة 6-6 أو 8-6 لهم! لقد كانت مباراة كرة القدم غريبة”.

‏و اكمل سولشاير :”الشوط الثاني كان مخيبا للآمال، سيئًا للغاية، لكننا في الدور النهائي ونحن نتطلع للمباراة في تاريخ 26 مايو. أي شيء يمكن أن يحدث، لكننا سنستعد بشكل جيد”.

و عن سؤاله جدول المباريات القادمة ، اجاب سولشاير :”لم يسمع به أحد من قبل ، يقرره الأشخاص الذين لم يلعبوا كرة القدم في هذا المستوى من قبل جسديًا ، من المستحيل على اللاعبين القيام بذلك يوم الأحد والثلاثاء والخميس مستحيل”.

و سيلعب مانشستر يونايتد امام فياريال في نهائي الدوري الأوروبي يوم 26 مايو على ملعب شتاديون مييجسكي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى