الدوري الأوروبي

ماتيتش : سنقاتل من أجل لقب الدوري الأوروبي ضد فياريال

تحدث نيمانيا ماتيتيش نجم مانشستر يونايتد بعد تأهل فريقه لنهائي الدوري الأوروبي رغم الخسارة ضد روما بثلاثة أهداف لهدفين .

وقال ماتيتش في تصريحات صحفية : ” من المهم جدًا الوصول إلى النهائي، لأنه عندما تلعب لمانشستر يونايتد عليك دائمًا القتال من أجل الألقاب”.

وأضاف : ” نعلم أننا يمكن أن نتوقع مباراة صعبة للغاية، فياريال فريق رائع ولديهم مدرب رائع، لذلك علينا أن نركز من اللحظة الأولى حتى النهاية وعلينا إظهار شخصيتنا وهويتنا”.

وواصل : ” لن يكفي أن تلعب فقط المباراة النهائية، عليك أن تعود مع الكأس إلى أولد ترافورد”.

وتابع عن هدف مان يونايتد بتحقيق البطولة : ” أريد أخيرًا الفوز بكأس مع مانشستر يونايتد. لم أكن أتوقع أنني سأضطر إلى الإنتظار كل هذا الفترة، لكن لدينا الآن فرصة للفوز”.

وأشاد ماتيتش بالإسباني دي خيا : ” لقد كان دي خيا مذهلاً. أعتقد أنه أنقذنا 5 أو 6 مرات. لقد أظهر أداء من طراز عالمي وشخصية وعقلية، وأيضًا كافاني. أنا سعيد لأننا لدينا لاعبين رائعين يتمتعون بشخصيات رائعة في فريقنا”.

وختم عن إزدحام المباريات :” جدول المباريات سيكون صعبًا. كل يومين أو ثلاثة أيام ستكون هناك مباراة، لكن لا يمكننا فعل أي شيء حيال ذلك. علينا أن نكون محترفين لمدة 20 يومًا أخرى. عندما تلعب لمانشستر يونايتد، فإن الأشهر الأخيرة تكون دائمًا مزدحمة بالمباريات”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى