دوريات اخري

نجم أياكس : أريد الرحيل والإنتقال لدوري تنافسي اكثر

أعترف نيكولاس تاليافيكيو نجم نادي أياكس امستردام انه يريد الرحيل عن صفوف الفريق و الإنتقال لدوري تنافسي أكثر .

وقال تاليافيكيو في تصريحات صحفية : ” لن أكذب اريد الرحيل ، من الواضح أنني جئت إلى هنا بفكرة الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب مع أياكس ، اليوم أنا مرتاح جدًا في هذا النادي ، وهو ليس رائعًا في هولندا فحسب ولكنه مستمر في التطور في أوروبا ، لكنني أعتقد أن هذا هو في الوقت المناسب للخروج ، أشعر أنني فزت بألقاب كافية هنا”.

وأضاف عن كوبا امريكا :” على الرغم من مرور وقت طويل من التوقف إلا أننا مستعدون ، أعتقد أن آخر مرة لعبنا فيها في المنتخب الوطني كانت منذ عام ونصف ، الحماس موجود دائمًا ، كوبا أمريكا بطولة مهمة بالنسبة لنا وجزء كبير منها سيقام في الأرجنتين”.

وواصل :” لقد حدث تغيير في المنتخب ، هناك شباب أكثر مما حدث في كأس العالم الماضية ، هناك مزيج من أشخاص لديهم خبرة كبيرة وهناك من هم في السن المناسب وفي الوقت المناسب وهناك لاعبين شباب بدأوا في المجيء للمنتخب الوطني ، هذا المزيج مع الجودة العالية للاعبينا ، يجعلنا مجموعة رائعة”.

وتابع عن الإعتماد على ميسي :” من الأفضل أن تملك أفضل لاعب في العالم ، ليو يبدو مرتاحًا للغاية في المنتخب الوطني ، إنه قوي مع المجموعة وأشعر أنه منسجم للغاية في جميع الجوانب ، وهذا أمر جيد للغاية لأنه إذا كان حالة جيدة ، فسنكون على ما يرام”.

وأكمل حول مستقبل ميسي : ” إذا كان ذهنيًا هادئًا يساعد كثيرًا ، ربما ما حدث لليو عندما أراد مغادرة برشلونة كان لديه آلاف الأشياء في ذهنه ، كلما كان اللاعب أكثر هدوءًا كان أداؤه أفضل ، دعونا نأمل أن يحسم مستقبله والانتهاء من الليغا ليستطيع التركيز بشكل كامل على المنتخب الوطني”.

وختم : ” أعلم أنه في ذلك الوقت كانت هناك أشياء لم تعجب ميسي وأراد الخروج من برشلونك ، اليوم أراه أكثر هدوءًا مع تغيير الرئيس ، أعتقد أن ليو مصمم سابقًا على البقاء في برشلونة ، هذا هو المكان الذي بدأ منه وأعتقد أنه سوف ينهي مسيرته هناك ، لا أتخيل رؤيته بقميص آخر”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى