كورة إيطالية

سامبدوريا يتم تعذيبه بنتيجة تاريخية أمام الإنتر بالدوري الإيطالي الممتاز

نجح إنتر ميلان فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق سامبدوريا فى إطار منافسات الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو هذا الموسم .

حيث تفوق أبناء المدرب كونتي بنتيجة تاريخية و ثقيلة للغاية خمسة اهداف مقابل هدف ومن ثم يؤكد الفريق على أحقيته بالحصول على لقب الكالتشيو هذا العام لما يقدمه من مستويات رائعة و امتلاكه لعناصر ذات جودة عالية و خبرات و تمرس على الوصول إلى أبعد النقاط بالمنافسات المختلفة .

والغريب فى الأمر أن إنتر ميلان لعب الليلة بطريقة معتادة من خلال 3-5-2 التى يفضلها المدرب كونتي ولكن العناصر التى شاركت كانت بعيدة بشكل كبير عن المشاركات بصفة أساسية مع الفريق خلال الموسم ولكن هذا الإنتصار يدل على أن الإنتر أصبح يمتلك الشخصية و الهوية وأصبح منظومة مترابطة و متكاملة سواء على الصعيد الإداري أو حتى الفني بين اللاعبين و المدرب وبالتالي نتوقع أن يواصل إنتر ميلان صولاته و جولاته خلال سنوات عديدة مقبلة.

بهذا المستوى المتميز و النتيجة الكبيرة يرتفع رصيد الإنتر إلى النقطة 85 من خلال 35 جولة حيث سجل الفريق 79 هدف و دخل مرماه 30 هدف فقط .

بينما فريق سامبدوريا يتواجد فى المركز التاسع برصيد 45 نقطة ولا توجد خطورة عليه بشكل كبير لأنه متواجد بمنتصف الجدول ، ويذكر أن نابولي يحتل المركز الثاني برصيد 70 نقطة وفريق اتالانتا و اليوفي بالإضافة إلى ميلان لكلا منهم 69 نقطة .

وبالتالي تم حسم اللقب لصالح إنتر ميلان ولكن صراع المربع الذهبي مازال مستمر بين العديد من الفرق التى تتسم بالتاريخ و العراقة ومن ثم لابد أن ننتظر حتى الجولة الأخيرة لكى نتعرف على المشاهد النهائية لهذة الصراعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى