كورة إنجليزية

تقرير | واتفورد يعود سريعًا إلى منافسات البريميرليج عقب غياب لمدة موسم

إستطاع نادي واتفورد الإنجليزي العودة مرة أخرى مجددًا إلى منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” فى الموسم المقبل، عقب موسم رائع تكلل بالنجاح داخل منافسات دورى الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم .

أصبح نادي واتفورد ثاني الفرق الصاعدة لمنافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم في الموسم المقبل، بعدما حجز نادي نورويتش سيتي أولى بطاقات التأهل إلى البريميرليج .

بدأ نادي واتفورد مسيرته خلال بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي تحت قيادة مديره الفني الإسباني ” إكسزيسكو مينيوز” بنتائج رائعة حيث تمكن الفريق من تحقيق الفوز في أول 3 مباريات لهم ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي .

يعد اللاعب السنغالي ” إسماعيلا سار ” أحد أبرز نجوم نادي واتفورد خلال منافسات بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي حيث استطاع أن يسجل خلال تلك البطولة 13 هدفًا، بينما قام بصناعة 4 أهداف إلى زملائه .

خاض نادي واتفورد 46 مباراة خلال منافسات بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، إستطاع أن يحقق خلالها 27 فوزًا ، و تعادل في 10 مواجهات، بينما خسر في 9 مباريات .

إستطاع الفريق أن يسجل 63 هدفًا خلال فاعليات تلك البطولة بينما على الجانب الآخر تلقت شباك الفريق 30 هدفًا .

يعد أكبر فوز حققه نادي واتفورد في منافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي كان على حساب فريق بريستول سيتي بنتيجة 6-0 ضمن مواجهات الجولة الـ 29 من تلك البطولة.

تمكن حراس مرمى نادي واتفورد من تحقيق 23 كلين شيت، حيث ساهم الحارس ” بن فوستر ” من تحقيق 10 كلين شيت، بينما إستطاع الحارس ” باكمان ” من تحقيق 13 كلين شيت .

الجدير بالذكر أن نادي واتفورد يحتل وصافة ترتيب بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي برصيد 91 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى