الدوري الممتاز

كارتيرون يثير الجدل : هناك أندية تتحدث مع الحكام هاتفيا في الدوري المصري ولن نكن مثلهم

تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة غدا نحو ستاد القاهرة حيث مباراة القمة غدا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في تمام التاسعة والنصف مساء في سهرة رمضانية كروية من العيار الثقيل.

وقبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة المنتظرة، حرص باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، على ادلاء بعض التصريحات عن أهمية المباراة ورأيه في الاداء التحكيمي الفترة الماضية والظلم الذي يتعرض له النادي الأبيض.

وأكد كارتيرون أن المباراة صعبة لأنها قمة الدوري وبطولة خاصة وسيعمل النادي الأبيض على الفوز بها و تحقيق ذلك بعد الخسارة في الدور الأول ولكنه يرى أنها مباراة مثل أي مباراة في صراع الدوري.

وعن رأيه في التحكيم قال :”الجميع يتحدث عن التحكيم خلال هذه الفترة ومباراة بيراميدز الأخيرة مع الزمالك شهدت أزمة الوقت الإضافي لأن الحكم احتسب وقت أقل من المعلن عنه، وفي مباراة سموحة حدث مشكلة في التغييرات وحرمنا الحكم من التغيير الخامس”.

وتابع:”الجميع يتحدث عن التحكيم ويضعه تحت ضغط أكبر ونحن لسنا مثلهم، وهناك أندية تتحدث مع الحكام هاتفيا والحكام يعتذرون لهم على الأخطاء ولا يجب أن يكون هناك حديث بين مديري الكرة بالأندية والحكام، والزمالك يحترم الحكام المصريين وهناك حكام متميزون ويجب أن ندعمهم.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى