الدوري الممتاز

القمة 122 | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة قطبي الكرة المصرية

انتهى منذ لحظات أحداث الشوط الأول من لقاء القمة 122 بين نادي الأهلي ونادي الزمالك، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأ اللقاء وسط سيطرة من جانب الفريقين على مجريات الدقائق الأولى من اللقاء على الكرة في منتصف الملعب دون خطورة تذكر على كلا المرميين .

حاول ” أشرف بنشرقي ” افتتاح التسجيل لصالح نادي الزمالك الدقيقة ال 5 من عمر اللقاء بعدما استغل خطأ دفاع النادي الأهلى، لكنه لم يتمكن من السيطرة على الكرة .

هدأت مجريات اللقاء بين الفريقين وتبادل الفريقين الكرة في وسط الميدان و أصبح اللعب تعاوني بين لاعبي الفريقين .

حاول طارق حامد لاعب نادي الزمالك من افتتاح التسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 17 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما سدد كرة صاروخية كادت أن تخدع الحارس ” محمد الشناوي ” لكنها استطاع أن يحولها إلى ركلة ركنية.

كاد نادي الزمالك أن يفتتح التسجيل عبر هجمة مزدوجة عن طريق اللاعب شيكابالا، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء و سدد الكرة لكن ابعدها الحارس بنجاح و تابعها أشرف بن شرقي ليعود مجددًا محمد الشناوي و ينجح في التصدي لها مرة أخرى.

أضاع اللاعب ” حسين الشحات ” من إحراز الهدف الأول لصالح النادي الأهلى في الدقيقة ال 32 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما استغل تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء لكنه حولها إلى خارج المرمى .

حاول ” محمد مجدي قفشة ” من افتتاح التسجيل لصالح النادي الأهلى في الدقيقة ال 40 من عمر اللقاء بعدما استغل تمريرة زميله حسين الشحات لكن تصدي لها محمد عواد بنجاح .

احتسب الحكم ” أمين عمر ” 3 دقائق وقت محتسبًا بدلًا من الضائع، لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 44 نقطة، بينما يحتل النادي الأهلي وصافة ترتيب البطولة ذاتها برصيد 40 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى