الدوري الممتازحوارات

رضا عبد العال : من الصعب تأهل الأهلي على حساب صنداونز

أجرى موقع “كورة نيو ” حوار خاص مع “رضا عبد العال” لاعب النادي الأهلي ونادي الزمالك ومنتخب مصر السابق وتحدث عن قيادة “موسيماني” الفنية للقلعة الحمراء.

صرح “رضا عبد العال” بخصوص القيادة الفنية للنادي الأهلي أنه قد تَحدث مسبقًا وكرر ذلك بأن الجنوب إفريقي “موسيماني” ضعيف من الناحية الفنية ولا يستطيع قراءة المباراة وتغير أحداثها كما أنه لا يجيد وضع التشكيل بصورة أمثل للتعامل مع المباريات .

وأوضح سر تراجع مستوى الفريق فنيًا بأنه لا علاقة للإرهاق الخاص بتتابع المبارايات بذلك وأنه قد يكون لمدرب الأحمال دور في ذلك حيث يقوم بزيادة الأحمال على لاعبي الفريق وأن اللاعب الأفريقي ليس كاللاعب المصري فيتسبب ذلك في إرهاق اللاعبين ، وأنه لا يجيد تبادل اللاعبين في المراكز ومشاركتهم على مراحل في المباريات .

وأضاف أن لاعبي الفريق الحالي هم الذين أدوا مستوى عالي مع مدرب الفريق السابق “رينيه ڤايلر” وأنهم هم من حققوا بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم المنقضي ، ولكن بقدوم “موسيماني” بدأ تراجع أداء الفريق وإنهاك اللاعبين بفعل الجهاز الفني الجديد وعدم التدوير بين اللاعبين .

و استكمل ” عبد العال” حديثه حول مباراة القمة المقبلة ان مباريات القمة دائماً خالية من المقاييس وخارج التوقعات ،بينما تحدث حول مواجهة دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا أنه سيكون من الصعب التأهل بالنسبة للنادي الأهلي أمام صن داونز إذا إستمر أداء الفريق بالشكل الحالي كما أن حالة لاعبي الفريق ستكون هي الفيصل في تلك المواجهة .

وبخصوص هجوم النادي الأهلي فإنه حاليًا لا يتواجد أحد سوى “محمد شريف” مهاجم وهداف الفريق وأن المدرب الجنوب إفريقي يقوم بتهميشه ولا يمنحه دقائق بشكل أكبر في المبارة ويقوم بإخراجه مبكرًا وأن هذا سيكون سبب في تراجع مستواه ولا علاقة لإراحة اللاعب بخروجه لأن “موسيماني” يقوم بتغييره مبكراً في بداية الشوط الثاني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى