الدوري الممتاز

الزمالك يضرب شباك إنبي بثلاثية في شوط اللقاء الأول فيديو

انتهى منذ لحظات على ستاد القاهرة الدولي أحداث الشوط الأول من لقاء نادي الزمالك و نظيره نادي ضمن مواجهات الجولة الـ23 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأ اللقاء وسط سيطرة واضحة و مطلقة من جانب نادي الزمالك، استطاع اللاعب ” يوسف إبراهيم أوباما ” من افتتاح التسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 3 من عمر اللقاء، بعدما راوغ مدافعي إنبي وأسكن الكرة الشباك بنجاح .

حاول نادي إنبي أن يدرك هدف التعادل سريعًا عن طريق ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الـ 8 من عمر اللقاء لكنها تصطدم بالحائط و تذهب ركلة ركنية.

شهدت الدقيقة ال 17 من عمر اللقاء أخطر فرص نادي إنبي عن طريق اللاعب ” دينو بيتر ” بعدما توغل داخل منطقة الجزاء، لكن تصدى لها محمد عواد بنجاح .

كاد نادي الزمالك أن يدرك هدف اللقاء الثاني في الدقيقة الـ 22 من عمر اللقاء بعدما أرسل أحمد سيد زيزو عرضية داخل منطقة الجزاء، لكن لاعبي الزمالك حدث بينهم دربكة لتذهب إلى حارس مرمى إنبي .

استطاع الحارس ” محمد عواد ” من المحافظة على نظافة شباكه في الدقيقة 24 ، بعدما أرسل ” كريم فؤاد ” عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها ” مصطفى شلبي ” برأسية لكن تصدى لها الحارس بنجاح .

استطاع ” رامي صبري ” من تسجيل ركلة جزاء لصالح نادي إنبي في الدقيقة الـ29 من عمر اللقاء، عن طريق ركلة جزاء سددها على طريقته المعتادة ” بانينكا ” مسجلًا هدف التعادل .

نجح المغربي ” أشرف بنشرقي ” من إضافة الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 34 من عمر اللقاء بعدما أكمل تمريرة زميله ” سيف الدين الجزيري ” برأسية داخل الشباك .

استطاع ” محمود علاء ” من تسجيل الهدف الثالث لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 45 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما استغل عرضية زميله أحمد سيد زيزو، و اسكنها الشباك بنجاح .

أحتسب ” طارق مجدي ” حكم اللقاء 4 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع، لتنتهي أحداث الشوط الأول من اللقاء بتقدم الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 45 نقطة، بينما يحتل نادي انبي المركز الـ 9 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 28 نقطة .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock