كورة إنجليزية

قائد البلوز يثني علي شخصية الفريق قبل نهائي الكأس غدا

تحدث قائد البلوز سيزار أزبليكويتا عبر صحيفة الاندبندنت قبل مواجهة فريقه الهامة غدا أمام ليستر سيتي في نهائي كأس إنجلترا .

سئل سيزار عن شخصية النادي والحمض النووي الذي يمتلكه الفريق ؟

قال سيزار أزبيلكويتا : تشيلسي لديه حمض نووي للفوز ومنذ أن جئت إلى هنا في 2012 شعرت بمطلب الفوز بالألقاب ، هذا كل ما في الأمر ، عندما لا نحظى بموسم جيد لدينا تغيير في المدربين ، لكنني شعرت دائمًا كل شيء عن الفوز ، عندما تقفز إلى غرفة الملابس التي توجت للتو بطلاً لأوروبا ، فماذا عن ذلك بالنسبة لتشيلسي وللمالك بعد فترة طويلة ، ترى شخصيات كبيرة مثل فرانك لامبارد ، وجون تيري ، وآشلي كول ، وبيتر تشيك ، ايفانوفيتش.

وأضاف قائلا :عندما تخطو على أرض الملعب ، تراهم يتدربون كل يوم ، ثم ترى سبب نجاحهم إنهم يقدمون كل شيء كل يوم من المهم أن يشعر اللاعبون الجدد ، عندما يأتون ، بذلك على الفور لأنه ليس هناك الكثير من الوقت ونريد جميعًا أن نكون ناجحين في أقرب وقت ممكن ولا نعرف عدد الفرص التي لدينا للفوز بالألقاب.

تتعلم منهم كل يوم في التدريب. كيف يحققون تسأل نفسك؟ كيف يفعلون ذلك؟ كيف فازوا بالعديد من الجوائز؟

-وعن علاقة توخيل الخاصة معاهم بسؤاله هل تنطوي علاقة توخيل معكم على معانقة ، بالنظر إلى ميل توماس توخيل باحتضانكم بشكل مستمر؟

قال سيزار أزبيلكويتا: “نعم ، (يضحك) “ويصرخ كذلك” – توخيل لديه التشجيع الصارم ، خاصة عندما يخرج اللاعب من التركيز لـ لحظات

وأكمل قائلا : “كان لدي عدد قليل من المديرين المختلفين ، الجميع مختلفون إنه معبر للغاية ونشط للغاية ، أعتقد أن تركيزه ينصب في كل عمل ، عندما يكون اللاعب خارج مركزه ، فهو شديد المطالب في هذه الحالة لأنه عندما تقاتل من أجل النجاح ، يكون هناك مساحة صغيرة للأخطاء “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى