الدوري الممتاز

التعادل الإيجابي يحسم موقعة حسام حسن و بسيوني بين الاتحاد والجيش في الدوري المصري

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الجولة 22 من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم بين فريقي الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في اللقاء الذي اٌقيم على ستام الاسكندرية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نجح طلائع الجيش في خطف هدف التقدم في نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 43 عن طريق ناصر منسي بعد أن أرسل مهند لاشين تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء وصلت لعمرو جمال الذي هيئها لناصر منسي الذي سددها من داخل منطقة الجزاء بسهولة في الشباك لينتهي الشوط بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

حاول أبناء حسام حسن طوال الشوط الثاني في تسجيل هدف التعادل حتى نجح عبدالغني من معادلة النتيجة بعد أن مرر خالد الغندور الكرة من داخل منطقة الجزاء برأسه لعبدالغني محمد الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار فسدد الأخير الكرة بقوة في سقف المرمى لتصبح النتيجة 1-1.

حاول الفريقان خطف هدف الفوز في الدقائق المتبقية من المباراة وتحديدا في الربع ساعة الأخيرة إلا أن اللقاء انتهى في النهاية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 31 بالمركز السابع بينما ارتفع ايضا رصيد الجيش عند النقطة 27 بالمركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى