كورة إيطالية

الكولومبي يبث الحياة من جديد داخل نفوس السيدة العجوز بثلاث نقاط غالية أمام الإنتر

انتهت بالفعل منذ قليل مواجهة الحسم على المقاعد الأوروبية خاصة مقعد الأبطال المركز الرابع بالكالتشيو الإيطالي هذا الموسم 2020-2021 .

حيث نجح فريق اليوفنتوس فى تحقيق إنتصار غالي و تاريخي على حساب بطل الدوري الإيطالي هذا العام إنتر ميلان بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين اللقاء الذى جمع بينهما فى إطار الجولة 37 من منافسات البطولة المحلية الإيطالية  .

حيث حاول اليوفي تحقيق الثلاث نقاط من أجل مواصلة الزحف نحو التواجد بالمربع الذهبي للمشاركة بدورى ابطال اوروبا الموسم القادم خاصة أن هناك صراع بينه وبين فريق نابولي الذى يبحث هو الأخر عن خطف تذكرة التواجد بالأبطال ومن ثم نتيجة الليلة كانت غاية فى الأهمية للسيدة العجوز .

أما إنتر ميلان الفريق الذى يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم حاول تحقيق الإنتصار و مواصلة ضرب الأرقام القياسية ببطولة الدوري لكنه فشل فى تحقيق ذلك خاصة أمام الدوافع و الطموحات الغير طبيعية التى تواجدت الليلة لدى لاعبى اليوفنتوس.

بهذة النتيجة يرتفع رصيد اليوفي إلى النقطة رقم 75 يتواجد بهم فى المركز الرابع من خلال 37 جولة وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه على هذا المركز كما ذكرنا أعلاه فريق نابولي الذى يحتل المركز الخامس برصيد 73 نقطة من خلال 36 جولة ومعنى ذلك أن تحقيق الفوز لفريق نابولي سوف يجعله فى رابع الترتيب .

بينما فريق إنتر ميلان فى الصدارة برصيد 88 نقطة من خلال 37 جولة ويأتي خلفه مباشرة فى المركز الثاني فريق اتالانتا العنيد بقيادة العجوز غاسبيريني برصيد 78 نقطة من خلال 37 جولة .

وفى المركز الثالث ميلان الذى يمتلك 75 نقطة من خلال 36 جولة ومن ثم الصراع فى هذة المنطقة سيظل متواجد و مشتعل حتى الجولة الأخيرة من المنافسات ويذكر أن الكولومبي « كوادرادو » قد أحرز هدف الحسم فى مرمى الإنتر فى الدقيقة 88 من زمن الشوط الثاني و المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى