كورة إنجليزية

تجريبي.. 21 ألف مشجع في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

في حدث تجريبي كبير، وبناءًا لخارطة طريق الخروج من كبوة الفيروس اللعين، سيشاهد أكثر من 20 ألف متفرج نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مساء اليوم، الذي يقام بين فريقي تشيلسي وليستر سيتي على ملعب ويمبلي.

تعد مناسبة كرة القدم الإنجليزية هي الأحدث في سلسلة من الأحداث التجريبية الحكومية لإعادة المشجعين إلى الأحداث الرياضية حيث تواصل المملكة المتحدة اتباع خارطة الطريق للخروج من الإغلاق.

سيكون دوق كامبريدج واحدًا من 21000 شخصًا حاضرين في الاستاد الوطني، بما في ذلك 6250 مشجعًا لكل فريق.

كما يتكون باقي الحشد من سكان منطقة برنت التي تحيط بمدينة ويمبلي، وعمال مدعوون وضيوف من اتحاد كرة القدم.

طُلب من جميع الحاضرين إعادة اختبار التدفق الجانبي السلبي لـ Covid-19 قبل السفر إلى الاستاد. يجب تقديم دليل على ذلك عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل النصيه للدخول إلى ويمبلي.

سيشهد النهائي أن يكون ويمبلي أقل بقليل من ربع سعته البالغة 90.000 على الرغم من المخاوف المتزايدة من أن نسخة Covid الهندية يمكن أن تعيد الخروج المخطط له من القيود في إنجلترا في 21 يونيو.

خصص الناديان التذاكر لحاملي التذاكر الموسمية بناءً على عدد المباريات التي شاركوا فيها خارج ملعبهم في الماضي.

إنه أكبر حشد شوهد في حدث تجريبي حتى الآن، حضر 8000 مشجع نهائي كأس كاراباو بين توتنهام هوتسبر ومانشستر سيتي في ويمبلي الشهر الماضي.

شهد نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليستر وساوثامبتون 4000 داخل ويمبلي.

مع أحدث تخفيف للقيود المقرر يوم الإثنين، سيكون هناك أيضًا عدد محدود من المشجعين المحليين في المباريات المتبقية من الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسبوعين المقبلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى