كورة إنجليزية

استون فيلا يكسر حلم توتنهام الزجاجي بعد هزيمة الليلة بالبريميرليج

انتهت بالفعل مواجهة استون فيلا وفريق توتنهام فى إطار منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز البريميرليج هذا الموسم بفوز الضيوف استون فيلا بهدفين مقابل هدف .

فى مواجهة ظهر من خلالها المدرب سميث بشكل فيه جرأة و كبرياء كبير من الناحية الفنية بكل تأكيد داخل أرضية الملعب وتمكن من غلق المساحات على أبرز مفاتيح لعب توتنهام .

والجميع اعتقد بعد تسجيل توتنهام هدف مبكر عن طريق لاعبه الهولندي بيرغوين أن الفريق قد حصد الثلاث نقاط  .

ولكن بعد هذا الهدف بدأ استون فيلا يتماسك و يتعافى بشكل كبير من الناحية الخططية داخل المستطيل حيث سيطر على الكرة و بدأ يقوم بتدويرها و البحث عن ثغرات .

حتى أدرك التعادل فى الدقيقة 20 من خلال الظهير الأيسر لفريق هوتسبير ريغيلون الذى سجل فى مرماه بطريق الخطأ وبالتالي بدأ أبناء المدرب ماسون يفقدون الثقة لأن الضغوطات كبيرة عليهم بسبب الإبتعاد عن المشهد التنافسي الذى يؤهل لبطولة الدوري الأوروبي اليوروباليج الموسم القادم.

بهذة النتيجة الخجولة للفريق الأبيض توقف رصيده عند النقطة 59 يتواجد بهم فى المركز السابع بنفس رصيد ايفرتون الذى انتصر اليوم على منافسه الوولفز بهدف دون رد عن طريق مهاجمه البرازيلي ريتشارلسون .

وبالتالي تزداد الأمور صعوبة على فريق توتنهام الذى ينتظر أيضا سقوط ويست هام يونايتد الليلة أمام ويست بروميتش البيون .

حيث أصبحت الأمور مشتعلة حتى الجولة الأخيرة من المنافسات وبالتالي لا بديل عن تحقيق الإنتصار فى مواجهة الجولة 38 من البريميرليج .

بينما استون فيلا ارتفع رصيده إلى النقطة 52 فى المركز الحادي عشر متفوقاً على كريستال بالاس و وولفرهامبتون وبفارق ثلاث نقاط فقط عن ليدز يونايتد صاحب المركز العاشر ولكن بشكل عام توتنهام لا يستحق التواجد فى المحفل الأوروبي الموسم القادم.‎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى