كورة إنجليزية

سولشاير يدعم القضية الفلسطينية علي طريقته الخاصة

قال أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه يجب احترام آراء اللاعبين بعد أن رفع بول بوجبا وأماد ديالو علم فلسطين بعد مباراة.

واجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره فريق فولهام، في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1، على أرضية ملعب أولد ترافورد، في إطار منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعتبر الأعمال العدائية الجارية بين إسرائيل وحماس الإسلاميين الذين يحكمون غزة هي الأخطر منذ سنوات ولم تكن هناك مؤشرات قاطعة على أي وقف وشيك لإطلاق النار على الرغم من الدعوات الدولية لإنهاء أكثر من أسبوع من القتال.

كما رفع حمزة شودري لاعب ليستر سيتي وويسلي فوفانا علم فلسطين بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت وقال سولشاير إن لاعبيه لهم الحق في إبداء آرائهم.

وقال سولشاير للصحفيين : “أعتقد أننا بحاجة إلى لاعبين من خلفيات مختلفة وثقافات مختلفة ودول مختلفة وأعتقد أننا بحاجة إلى احترام وجهات نظرهم إذا كانت تختلف عن آراء الآخرين.”

وتابع : “إذا كان لاعبي فريقي يفكرون في أشياء أخرى غير كرة القدم فهذا شيء إيجابي وأعتقد أننا رأينا ذلك مع بعض اللاعبين قبل ذلك، فهم يهتمون لأمرهم.

و أتم : “قل ماركوس راشفورد على سبيل المثال، الفرق الذي أحدثه. نحن نحترم حقهم في الحصول على وجهة نظر مختلفة”.

زر الذهاب إلى الأعلى