دوري أبطال افريقيا

ركلات الجزاء تقود الترجي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة الأهلي

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الترجي التونسي ونظيره شباب بلوزداد الجزائري بفوز الترجي بركلات الجزاء بعد أن انتهى الوقت الأصلي بتقدم الفريق التونسي بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الملعب الأوليمبي بتونس ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

نجح الفريق الجزائري في الحفاظ على مرماه نظيفا في الشوط الأول وتمكن من غلق المساحات على الفريق التونسي الذي لم يشكل الخطورة الكافية على مرمى شباب بلوزداد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني دخل الترجي أكثر خطورة على المرمى ونجح عبدالرؤوف بن غيث في تسجيل الهدف الأول لصالح أصحاب الأرض ليحاول الفريق التونسي طوال الشوط الثاني تسجيل الهدف الثاني ومعادلة نتيجة الذهاب حتى نجح محمد بن رمضان في إحراز الهدف الثاني للترجي في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني لينتهي الوقت الأصلي بفوز الترجي 2-0 ويلجأ الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

ونجح الترجي في حسم اللقاء لصالحه بعد أن تمكن من التفوق بركلات الجزاء بنتيجة 3-2 ليتأهل لمواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامة جولة الذهاب في الثامن عشر من يونيو المقبل.

يذكر أن الأهلي قد نجح في الفوز على صن داونز في الدور ذاته بنتيجة 3-1 بمجموع اللقاءين بعد أن فاز في القاهرة 2-0 وتعادل في جنوب أفريقيا 1-1 ليضرب موعدا مع الترجي في نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى