كأس مصر

كلاكيت خامس مرة.. الأهلي يتفوق على جونياس دوري وكاس  

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من تخطي عقبة فريق بيراميدز والفوز بثنائية مقابل هدف والصعود للدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر نسخة 2020-2021 لملاقاة فريق بتروجيت القاطن في دوري القسم الثاني.

ونستعرض من خلال موقع “كورة نيو” تاريخ مواجهات المدير الفني اليوناني لفريق بيراميدز أمام فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.

خاض المدرب اليوناني أمام فريق الأهلي 5 مواجهات كانت آخرها مباراة الليلة، وتمكن فريق الأهلي من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة واحدة ولم يتمكن اليوناني من هزيمة الأهلي.

المباراة الأولى لجونياس أمام الأهلي كانت القيادة الفنية له مع فريق وادي دجلة في الدوري موسم 2018-2019 وفاز فريق الأهلي بهدف نظيف.

المباراة الثانية كانت مباراة الدور الثاني من بطولة الدوري موسم 2018-2019 مع فريق دجلة وتمكن لاعبو الأهلي من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف لفريق دجلة.

المباراة الثالثة كانت المباراة الأخيرة لجونياس مع فريق دجلة أمام الأهلي، ونجح لاعبو الأهلي من تحقيق أكبر انتصار على جونياس في تاريخ مواجهة اليوناني أمام الأهلي بثلاثية دون رد.

المباراة الرابعة لجونياس أمام الأهلي كانت في ولايته الأولى لفريق بيراميدز الموسم الماضي في الدوري الممتاز وتعادل الفريقان بهدفين لكل فريق.

المباراة الخامسة والأخيرة، كانت أولى مباريات جونياس أمام الأهلي في الكأس، ونجح فريق الأهلي من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى