دوري أبطال افريقيا

كايزر تشيفز يتأهل لدور نصف النهائي رغم الخسارة أمام سيمبا

نجح فريق سيمبا من تحقيق الفوز على ضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت في ملعب بنجامين مكابا الوطني .

بدأت المباراة بضغط متواصل من الفريق التنزاني من أجل المبادرة في التسجيل والسيطرة على أحداث اللقاء مبكرًا من أجل حسم الصعود عقب نتيجة مباراة الذهاب

التي منحت الأفضلية للفريق الجنوب إفريقي .

سجل سيمبا التنزاني أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال 24 عن طريق اللاعب “بوكو” بتمريرة من “شاما” وإجراء الفريق التنزاني ثلاثة تبديلات قبل العودة لغرف خلع الملابس لينتهي الشوط الأول بأفضلية لسيمبا .

بدأت أحداث الشوط الثاني من المباراة بتراجع الفريق الجنوب إفريقي ومواصلة سيبما ضغطه من أجل تسجيل المزيد من الأهداف للمحافظة على حظوظه في حسم التأهل لينجح “بوكو” مجدداً في تسجيل ثاني أهدافه وأهداف اللقاء في الدقيقة ال56 , ليعاود زميله “شيما” من تسجيل الهدف الثالث بتمريرة من “ميكويسني” في الدقيقة ال86 .

وواصل الفريق التنزاني الضغط من أجل تسجيل رابع الأهداف أملًا في الامتثال لركلات الترجيح ولكنه فشل في التسجيل لينتهي اللقاء ولكن ثلاثة أهداف لم تكفي لمنح سيمبا بطاقة العبور لدور نصف النهائي .

ليتأهل كايزر تشيفز الجنوب إفريقي لدور نصف النهائي علي حساب سيمبا التنزاني بمجموع المباراتين بنتيجة 4-3 ليواجه المتأهل من الوداد ومولودية الجزائر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى