تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. برشلونة يحاول الإستيقاظ بعد الكلاسيكو و عودة فرانك ريبيري

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

ثلاثي برشلونة مهدد بالإيقاف

يواجه صامويل أومتيتي و كليمنت لينجلت و جوردي ألبا خطرا بالإيقاف و الإبعاد عن مباريات الدوري الإسباني وعلى بعد بطاقة صفراء واحدة بسبب تراكم البطاقات .

برشلونة يحاول الإستيقاظ بعد خيبة أمل الكلاسيكو

نشرت صحيفة ” السبورت الكاتالونية ” أن برشلونة يلعب اليوم ضد ريال سوسييداد بعد أسبوع آخر مع الكثير من الضوضاء في الخلفية .

يحتاج الفريق إلى أداء مقنع و يريد إضافة النقاط الثلاث لإجبار مدريد على عدم الفشل في إشبيلية إذا كان ينوي الاستمرار في المركز الاول وحان الوقت للإستيقاظ بعد خيبة الأمل .

رونالدو يحظر حساب ترانسفير ماركت

قام كريستيانو رونالدو بحظر حساب ترانسفير ماركت بعد قيامه بتخفيض القيمة السوقية لكريستيانو من 100 مليون يورو إلى 67 مليون أي في المركز 37 على مستوى العالم .

بوبان خارج ميلان وبيولي المفضل

نشرت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية أن بوبان خارج ميلان ، وقد استلم الكرواتي رسالة إقالته من جازيديس المدير التنفيذي و الإعلان الرسمي سيكون اليوم .

بينما سيستمر مالديني حتي نهاية الموسم ، صندوق إيليوت لا يريد التخلي عنه لكن باولو ربما سيغادر بعد انتهاء الموسم .

ويعد ستيفانو بيولي هو المفضل لتدريب ميلان الموسم القادم ، رغم الإتصالات التي اجريت مع رالف رانجنيك ، لكن جميع من في ميلانيللو يشيد بعمل المدرب الإيطالي مع الفريق .

ميلان مهتم بنجم آلكمار الهولندي

حسب ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية فإن ميلان سيلتقي مع مينو رايولا من أجل المهاجم الهولندي الشاب ميرون بوادو لاعب آلكمار صاحب ال19 سنة ، سعره 20 مليون يورو وجازيديس اعطي موافقته على إتمام الصفقة .

مايكل أوين :مباراة الديربي حامية

تحدث مايكل أوين نجم منتخب إنجلترا السابق عن مباراة الديربي بين مان يونايتد ومانشستر سيتي :

” سيكونون في حالة مزاجية و متجهين إلى أولد ترافورد بثقة ، لكن من المباريات الثلاث بين الفريقين هذا الموسم ، فاز يونايتد بالفعل بمباراتين”.

وأضاف : ” ومع ذلك ستكون بالتأكيد مباراة حامية عن كثب ، أعتقد أن حقوق المفاخرة ستتم مشاركتها مع هدف ونقطة واحدة.”.

بايرن ميونيخ يدخل في سباق ضم نجم البوندسليجا

حسب سكاي ألمانيا فإن بايرن ميونيخ دخل في سباق الحصول على مدافع لايبزيج أوباميانكو وينافس برشلونة وأرسنال على ضمه ، كما دخل نادي ميلان أيضا في سباق ضم اللاعب الذي ينتهي عقده صيف 2021 .

ماتيوس يتفق مع هيتسفيلد و يوب هاينكس

أتفق لوثار ماتيوس نجم منتخب ألمانيا السابق حول التصريحات التي أدلي بها هيتسفيلد و يوب هاينكس انهم على قناعة بأن هانز فليك المدرب المناسب لبايرن ميونيخ :

” إذا كان بايرن اثنين من أكبر أساطير التدريب، هما يوب هاينكس واوتمار هيتسفيلد ، يرون مستقبل فليك هو مع بايرن ميونيخ ، فلا يسعني إلا أن أتفق مع ذلك.

مانشستر سيتي يخطط لفتح محادثات مع نجومه

يخطط مانشستر سيتي الإنجليزي لفتح محادثات مع نجومه خلال الأسابيع القادمة حسب ” تايمز ” البريطانية لتجديد عقود رحيم سترلينج وكيفن دي بروين ، عقب مباراة ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا .

ويهدف سيتي لربطهم بعقد جديد وراتب أكبر لضمان عدم تأثرهم بالعقوبة الاوروبية ، وتنتهي عقودهم في صيف 2023 .

جوارديولا يرد على إرتباطه بضم برونو فرنانديز

رد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي خلال مؤتمر صحفي عن ما إذا كان مهتما ببرونو فرنانديز لاعب يونايتد :

” قلت عدت مرات يبدو بأننا مُرتبطون بالف مليون لاعب كل شهر ، لا أعرف إذا كان وكلاء اللاعبين يريدون انشاء شي ما ، ولكنني اعتقد بأن النادي لم يكن يجري محادثات مع وكيل أعماله ، ولكنهم يربطون هذا الشخص بالف مليون شخص اخر .”

شرطة لندن تفتح تحقيقا في حادثة داير

وفقا ل ” إيفنينج ستاندرد ” فإن شرطة العاصمة البريطانية لندن أكدت انها فتحت تحقيقاً بسبب مُشكلةِ اللاعب إريك داير مع احد المشجعين بعد مباراة توتنهام و نوريتش سيتي في كأس الاتحاد الانجليزي ، الضباط قاموا بفحص لقطات للحادث و لا تزال التحقيقات جارية ولكن حتى الآن لم تحدث أي اعتقالات .

أوباميانج يعيق مفاوضات التجديد مع أرسنال

كشفت ” ديلي ميل ” البريطانية ان متطلبات بيير إيمريك أوباميانغ (300 ألف£ كراتب أسبوعي) قد تجبر أرسنال على بيعه في الصيف القادم حيث أن النادي في مفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده لكنه يطلب زيادة أكثر من 30% لراتبه الحالي.

رودجرز يقرب فاردي من العودة ضد أستون فيلا

قرب بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي من فرصة عودة جيمي فاردي مهاجمه أمام استون فيلا في البريميرليج : ما زال أمامنا بضعة أيام. لقد بدا جيدًا في التدريب.

لذلك سنراقبه حتى يوم الإثنين حيث هو. أنا متأكد تمامًا من أنه سيشارك ، سنرى ما سيكون عليه يوم الإثنين ، لقد تدرب بشكل جيد واجري تدريبات جيدة .

إيجالو : لم أصدق اهتمام يونايتد بي

أكد أودين إيجالو مهاجم مانشستر يونايتد أن قصة توقيعه لفريق طفولته كانت حلما :” عندما اخبرني وكيلي بأن كل شيء على ما يرام كنت ارتجف على سريري، وكنت اقول هل هذا حقيقي ؟ ” .

سلطات باراجواي تقبض علي رونالدينيو

ألقت السلطات في باراجواي القبض مجددا على رونالدينيو بسبب استخدامه جواز سفر مزور .

ريال مدريد يجهز عرضا لضم نجم نابولي

وفقا لصحيفة ” موندو ديبورتيفو ” فإن ريال مدريد يجهز في الوقت الحالي عرضا للحصول على خدمات فابيان رويز لدعم صفوف الفريق الصيف المقبل ويحتاج ريال لدفع مبلغ بين 70 إلي 80 مليون يورو ويملك رويز عقدا حتي 2023 .

عودة ريبيري

عاد فرانك ريبيري نجم نادي فيورنتينا للمشاركة رفقة فريقه بعد الغياب بسبب الإصابة ، بعد أن كان قد تعرض لإصابة في الرباط الجانبي للكاحل الأيمن ، و سيكون اللاعب جاهز للمشاركة يوم 15 مارس .

جاتوزو يقترب من التجديد

ذكر ” كالتشيو ميركاتو ” أن اوريليو دي لاورنتيس رئيس نابولي اجتمع مع جينارو جاتوزو و كان الإجتماع ايجابي و تم الإتفاق عللى التجديد خلال الفترة القادمة .

سيلفا يريد برشلونة

يريد تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الإنتقال لصفوف برشلونة الإسباني ، واللعب بجانب ميسي ، حسب ” فرانس فوتبول ” فإنه لن يكلف خزائن برشلونة حيث ينتهي عقده نهاية الموسم الحالي .

ريال مدريد ويوفنتوس يتنافسان على غوار

ذكرت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية ان ريال مدريد ويوفنتوس أصبحا مهتمين بضم حسام عوار نجم نادي ليون في الميركاتو المقبل وأصبح تحت انظار االكثير من الاندية الاوروبية .

نابولي ينافس برشلونة على نجم ساسولو

وفقا لصحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية فإن جيرمي بوجا نجم ساسولو أصبح من اولويات نابولي للموسم القادم .

وهناك إتصالات لإقناعه باللعب في نابولي ، بعد إهتمام برشلونة بضمه واستفسار اريك ابيدال عنه مستغلا لعلاقة برشلونة وساسولو ، ويفكر تشيلسي ايضا في إعادة شراء مقابل 15 مليون باوند وفقا لبند في عقده .

عودة كيلليني

ذكر الموقع الرسمي ليوفنتوس أن جورجيو كيلليني قائد يوفنتوس عاد للتدريبات مع المجموعة ليقترب من اللحاق بمباراة إنترميلان في الجولة 26 من الدوري الإيطالي .

3 أسباب وراء ابتعاد اولمو عن ميلان

كشف بيليكا مدرب دينامو زغرب الكرواتي عن 3 اسباب بعدت داني أولمو لاعب لايبزيج عن الإنتقال لميلان في تصريحات لتوتو ميركاتو ويب :

” عرض ميلان لداني كان أعلى مما قدمه لايبزيج، لكن اللاعب اختار الانتقال إلى ألمانيا ، أراد داني اللعب في دوري أبطال أوروبا، وأن يجد مشروعًا يتطور فيه اللاعبون الشباب ” .

وأضاف :  ميلان لم يقدم مكافآت في عرضه، عكس لايبزيج الذي سيمنح دينامو زغرب 20 % من بيع داني مستقبلًا، مما قد يصل بقيمة الصفقة إلى 50 مليون يورو ، كنت أرى ميلان الاختيار الأمثل، لأنني أعرف الكرة الإيطالية جيدًا.

الانتقال للروسونيري كان بمثابة حل ممتاز، لكنه رفض ذلك ونحن نحترم قراره .

كونتي يخسر نجميه ضد يوفنتوس

وفقا لصحيفة ” كورييري ديلو سبورت الإيطالية ” فإن فيكتور موسيس و ستيفانو سينسي سيغيبان عن إنتر ميلان ضد يوفنتوس لعدم إكتمال شفائهما وسيستعيد جاليارديني وأسامواه .

غموض موقف رويس في اليورو

بحسب صحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية فإن موعد عودة ماركو رويس تأجل من جديد و يتواصل غيابه مما يجعل مشاركته في يورو محل شك ، قبل إعلان لوف قائمته المشاركة في يورو نهاية مايو .

مدرب خيتافي يرفض اللعب ضد إنتر ميلان بدون جمهور

رفض خوسيه بوردالاس مدرب خيتافي اللعب ضد إنتر ميلان في ثمن نهائي الدوري الأوروبي بدون جمهور وهو أمر وفقا لما قاله لا يرغب به المحترفين :

” ليس هذا ما نتمناه نحن المحترفين، الأمر لا يتوقف علينا، في النهاية هي إجراءات يتم اتخاذها من أجل الصالح العام، ما زالت هناك حالة ارتباك وقلة معلومات حول ما يحدث”.

سيميوني : فليكس يفتقد الإستمرارية

يري دييجو سيموني مدرب أتلتيكو مدريد أن جواو فليكس يمكنه الذهاب بعيدا بمستواه وإمكانياته ولكنه يفتقد للإستمرارية بعد عودته من الإصابة :

“فليكس بدأ بحماس وأصيب مرتان، ما أبعده عن الاستمرارية، وهو يسعى للعودة إليها. هو يستطيع أن يذهب بعيدا إذا أراد ذلك”.

وضمت قائمة اتلتيكو لمواجهة إشبيلية :

أدان – اوبلاك – خيمنيز – لودي – سافيتش – فيليبي – هيرموسو – تريبير – فرساليكو – كوكي – ساؤول – ليورنتي – هيريرا – فيتولوا – كاراسكو – فليكس – موراتا – كوريا -دييجو كوستا

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى