الدوري الممتاز

حلمي طولان : الأهلي تأثر برحيل هذا اللاعب الموسم الماضي

تحدث حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي عن لاعب كان يحتاجه النادي الاهلي خلال الموسم الماضي وكان سيصنع الفارق .

وصرح المدير الفني لنادي إنبي خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورت : النادي الأهلي تأثر برحيل محمد شريف مهاجم الفريق إلى الأهلى مع بداية الموسم الجارى، خاصة أنه كان أحد الأعمدة الأساسية وهداف الفريق البترولى فى الموسم المنقضي.

واصل : إنبى يتعرض لظلم تحكيمى بسب عدم امتلاكه قاعدة جماهيرية، ونجهز ملفا للتصعيد الدولى، مشيرا إلى أن هناك مجاملة فى القرارات لصالح بعض الأندية، قائلا، “ما دور الـVAR فى الدورى، هناك أخطاء لصالحنا ولا يتم احتسابها فى المباريات”.

أشار : تم إيقافى من قبل اتحاد الكرة مباراتين بداعى دخولى فى مشادة مع جماهير الزمالك خلال مباراتنا، وهذا لم يحدث ولم أخطئ فى الجماهير وهناك فيديوهات بذلك، ولا أعلم لماذا تم إيقافى وتقدمنا بمذكرة ولم يتم الرد عليها حتى الآن.

وأختتم حديثه إلى أنه قرر إنهاء عمله واعتزال التدريب مع نادى إنبى بعد تجديد تعاقده وأنه يتمنى بالتنسيق مع مسئولى إنبى الفوز ببطولة الدورى والسير على خطى فريق أتليتكو مدريد بطل إسبانيا

ويستعد نادي إنبي لخوض مواجهة مع نظيره نادي سيراميكا كليوباترا يوم الإربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حيث من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء على استاد السويس الجديد كما تنقل أحداث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

ويحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة حيث أحرز الفريق 29 هدف بينما دخلت شباكة 25 هدف بينما يحتل نادي إنبي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة حيث نجح الفريق في إحراز 23 هدف بينما دخلت شباكة 25 هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى