الدوري الممتاز

خاص | كورة نيو يكشف اسم المتسبب الحقيقي في سب موسيماني وسبب رحيله عن صن داونز

تعرض بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الحالي لحملة هجوم مفاجئة من جانب بعض جماهير صن داونز الجنوب أفريقي خلال الفترة الماضية خاصة بعد أن نجح في قيادة الأهلي في عبور الفريق الجنوب أفريقي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتواصل موقع كورة نيو مع أحد المصادر داخل نادي صن داونز لمعرفة السبب الحقيقي وراء هذا الهجوم المقصود ضد موسيماني وأكد أن أحد الفريق الإداري داخل الفريق هو السبب في ذلك.

وكشف المصدر أن “أليكس شاكوان” مسؤول الجماهير ومسؤول العلاقات العامة داخل إدارة صن داونز هو من تسبب في تأجير بعض الجماهير لسب موسيماني في ملعب لوكاس موريبي بجنوب أفريقيا عقب مباراة الأهلي يوم السبت الماضي.

وتابع المصدر أن شكوان ليس فقط من تسبب في سب موسيماني في مباراة السبت بل كان هو السبب الرئيسي وراء الضغط عليه من أجل الرحيل عن الفريق اثناء توليه القيادة الفنية لهم ولذلك سعى موسيماني وراء الموافقة على عرض الأهلي والرحيل إلى مصر.

وأضاف أنه كان هناك صراعات دائمة بين موسيماني وبين أليكس شكوان اثناء تواجد المدير الفني الجنوب أفريقي في ولايته لفريق صن داونز وكان يتعرض موسيماني للعديد من المضايقات بسببه من جانب تأجير الجماهير لسبه والهجوم عليه وانتقاده فنيا، لذلك قرر موسيماني الرحيل في أقرب فرصة عن الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى