الدوري الممتاز

أسوان يحقق فوز غالي على غزل المحلة في الدوري

إنتهى الشوط الثاني واللقاء بين أسوان وغزل المحلة بفوز غالي لنادي أسوان بأقدام “عمرو الحلواني” ، اللقاء الذي أقيم على ستاد أسوان وأداره تحكيميًا “أحمد الغندور” .

حاول لاعبي غزل المحلة الضغط مبكرًا وتسجيل هدف لمنح الأفضلية للفريق الضيف ولكن محاولات زعيم الفلاحين بائت بالفشل ، ليدرك “علاء عبد العال” أخطاءه التي منحت بعض الثغرات ويعاود أسوان الضغط والهجوم بتسديدة “الحلواني” التي اصطدمت بالعارضة .

تسديدة “الحلواني التي أرتطمت بالعارضة كانت مؤشر وناقوس خطر للاعبي المحلة حتى تمكن “الحلواني” من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة ال40 من ضربة حرة مباشرة ليمنح الأفضلية لرفاقه .

حاول غزل المحلة مع بداية الشوط الثاني من اللقاء إدراك التعادل ولكن محاولات زعيم الفلاحين باءت بعدم النجاح وواصل أسوان تكتله الدفاعي من أجل الحفاظ علي الهدف ، واتجه أسوان للعب علي الكرات المرتدة ونجح بالفعل “محمد أسامة” من تسجيل ثاني أهداف اللقاء بعد خطأ من مدافع المحلة “محمد فتح الله” ولكن بالعودة لتقنية الVAR تبين وجود لمسة يد على لاعب أسوان ليلغى الهدف .

ضغط المحلة المستمر لم يمكنه من تسجيل هدف التعادل أمام صلابة أبناء كتيبة “علاء عبد العال” وباءت محاولات “خالد عيد” الهجومية بالفشل لينتهى اللقاء بفوز ثمين لأسوان .

ليرتفع رصيد أسوان إلى 24 نقطة في المركز ال15 من 23 لقاء خاضه الفريق ، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند 31 نقطة في المركز ال9 من 24 لقاء خاضه الفريق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى