الدوري الممتاز

كارتيرون يكشف تفاصيل الفوز الصعب على المصري البورسعيدي

انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين كلًا من نادي الزمالك و نادي المصري البورسعيدي، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أكد الفرنسي ” باتريس كارتيرون” المدير الفني للزمالك أن مباراة اليوم أمام النادي المصري البورسعيدي كانت صعبة، موضحًا أن التكتيك اليوم يأتي في نهاية الأمر بسبب الشد العصبي ولكن الأهم هو حصد نقاط المباراة .

أضاف ” كارتيرون ” في تصريحات صحفية عقب المباراة قائلًا : “التغييرات التي تمت في التشكيل بسبب ضغط المباريات، وسعداء بأننا نملك لاعبين في المستوى مثل الظهيرين الأيمن والأيسر وخط الوسط”.

واصل المدير الفني لنادي الزمالك: ” أشرف بن شرقي لم يكن موفقًا في المباراة وكان يستطيع إحراز أكثر من هدف، ولكنه لاعب مهم ومؤثر بالنسبة لنا. ” .

واختتم كارتيرون تصريحاته قائلا: “نصل المرمى كثيرا، والزمالك أكثر فريق قمت بتدريبه يصل إلى المرمى بهذه الكثافة، وسيتم علاج هذه الأمر مشددا على أن الفريق ارتكب أخطاء كثيرة “.

بهذه النتيجة بقى نادي الزمالك محتلًا صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 54 نقطة، بينما بقي النادي المصري محتلًا المركز الـ3 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 40 نقطة
.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى